سعره 3.5 مليون دولار .. تعرف جهاز "اللاب توب" الأغلى في العالم


سعره 3.5 مليون دولار .. تعرف جهاز "اللاب توب" الأغلى في العالم

السبت 07 مايو 2022 | 03:31 صباحاً
لاب توب
لاب توب
محمود عبدالله

الطلاء بـ"الذهب" أو "الألماس" أو حتى "الياقوت"، هو ما يجعل الأشياء باهظة الثمن، وهناك مميزات أخرى قد تجعل من مقتنياتك أشياء باهظة الثمن.

"اللاب توب" الأغلى في العالم 

وفي مجال "اللاب توب"، يُعد جهاز Swarovski & Diamond Studded Notebook من MJ هو رقم 1 كأغلى جهاز كمبيوتر محمول في العالم، ويصل سعر الجهاز إلى 3.5 مليون دولار أمريكي.

وهيكل الجهاز مطلي بـ"الذهب" و"الألماس"، ويملك اللونين الأبيض والأسود، وتشمل إصداراته باهظة الثمن Sony Vaio BlackWood و Asus Lamborghini Platinum Crocodile و ASUS Epic VIP Swarovski و Acer Ferrari Gold Python.

ويحتوي الجهاز، على جلود باهظة الثمن، مثل جلد التمساح أو جلد الثعبان، وإكسسوارات الأدوات الفاخرة، وماوس ذهبي اللون.

ويحل في المرتبة الثانية بعد هذا الجهاز، كمبيوتر Luvaglio المحمول بقيمة مليون دولار، ولا عجب إذا علمنا أن هناك ماسات مضمنة في جسم هذا الكمبيوتر.

وتبلغ ذاكرته 128 جيجا بايت ومتوفر بالمعدن أو الخشب على حد سواء.

ويأتي هذا الكمبيوتر مع ضمان لمدة 10 سنوات، ويملك شاشته 17 بوصة، مع خاصية التنظيف الذاتي.

ويدعم الكمبيوتر المحمول Luvaglio التشغيل ببصمة الإصبع، مما يوفر أمانا كاملاً من السرقة أو سوء الاستخدام، ويتم تشغيله أو إيقافه من زر مصنوع من الألماس.

وفي المرتبة الثالثة، يأتي كمبيوتر Tulip EGO Diamond وتبلغ قيمته 355 ألف دولار أمريكي، وذاكرته 160 جيجا بايت، وذاكرة الوصول العشوائي 2 جيجا بايت، والمعالج هو AMD.

وهو مصنوع من صفائح ذهبية بيضاء اللون من البلاديوم الصلب وثمانين قيراطا من الألماس، حتى شعار توليب تم صنعه باستخدام قطعتين مربعتين من الياقوت.