بعد قصة حب تجاوزت عامين .. لماذا قرر "أبوهشيمة" الإنفصال عن "ياسمين صبري"؟


لماذا قرر "أبوهشيمة" الإنفصال عن "ياسمين صبري"؟

الخميس 05 مايو 2022 | 12:24 صباحاً
أبو هشيمة
أبو هشيمة
محمود عبدالله

فاجئت الفنانة ياسمين صبري، متابعيها وجمهورها، بتصرف غير متوقع، صدم الكثير على موقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار أنباء انفصالها عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وكانت الفنانة ياسمين صبري، ألغت متابعة زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، من موقع التواصل الاجتماعي، لتبادل الصور والفيديوهات على انستجرام.

كما فاجأت ياسمين صبري، الجميع أيضُا من متابعيها والجمهور بحذفها كافة الصور والفيديوهات التي كانت تجمعها بزوجها، سواء في الرحلات الصيفية أو المناسبات الفنية بجانب صور عقد قرانهما وغيرها.

ويشار إلى أن زواج الفنانة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، استمر حوالي عامين أو أكثر، وكان يجمعهما قصة حب تفاعل معها الكثيرين من الجمهور والمتابعين بالإضافة إلى الصور الرومانسية التي كانت تنشرها عبر صفحتها الرسمية.

وحظيت ياسمين صبري، بمعاملة خاصة من زوجها أحمد أبو هشيمة، حيث كانت الهدايا الثمينة التي قدمها لها خلال فترة الزواج، حديث شريحة كبيرة من الجمهور والمتابعين على منصات التواصل الإجتماعي.

بينما ذهب آخرون، للقول بأن ياسمين صبري وأبوهشيمة كانوا قد نظموا عزومة ضخمة منذ 3 أيام، معلقين بقولهم "العين فلقت الحجر".

كما تطرق آخرون، إلى قصة الحب التي شهدتها ياسمين صبري مع رجل الأعمال أبو هشيمة، وتلبية جميع رغباتها، معلقين بقولهم "جابلها البرنس يسويلها الكبدة في الفيلا .. محظوظة جدًا ياسمين".

وكانت مواقع إخبارية وفنية، تداولت خبر انفصال الفنانة ياسمين صبري عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، إلا أنه حتى الآن لم تصدر أي تصريحات رسمية من أحد الطرفين تؤكد أو تنفي تلك الأنباء، حيث يترقب جمهور المتابعين الإجابة عن السؤال الأهم .. بعد قصة حب تجاوزت عامين .. لماذا قرر "أبوهشيمة" الإنفصال عن "ياسمين صبري"؟