ننشر التفاصيل .. سيارات مستعملة في مزاد " هيئة الخدمات الحكومية"


سيارات مستعملة في مزاد " هيئة الخدمات الحكومية"

الثلاثاء 26 ابريل 2022 | 01:35 صباحاً
سيارات ملاكي 1
سيارات ملاكي 1
محمود عبدالله

تشهد المزادات العلنية للسيارات، داخل السوق المصرية، العديد من المميزات، يأتي أهمها في انخفاض الأسعار، إضافة إلى وجود سيارات مميزة وأيضًا فارهة، والتي تعتبر فرصة جيدة للمقبلين على شراء السيارات الجديدة أو المستعملة.

وشهدت السوق المصرية، حالة من الحراك فى الفعاليات الفترة الأخيرة، وفي عمليات البيع والشراء سواء للسيارات المستعملة أو الجديدة "الزيرو"، ومن ضمن هذه الفعاليات، يأتي مزاد سيارات تابع لنيابات القاهرة.

مزاد سيارات "هيئة الخدمات الحكومية"

وأعلنت هيئة الخدمات الحكومية، التابعة لوزارة المالية، عن إقامة فعليات مزاد للسيارات جديد في يوم 9 مايو 2022 القادم، يشمل سيارات وموتوسيكلات تابعين لنيابات القاهرة.

وأضافت هيئة الخدمات الحكومية، أن مزاد سيارات نيابات القاهرة يتضمن مركبات ملاكي وميكروباصات وموتوسيكلات وفسبا وتكاتك وبيك أب وتروسيكلات من ماركات مختلفة، والبعض يرخص والبعض الآخر لا يرخص.

وأوضحت الهيئة، أن المزاد يشمل علامة أوبل ، مازدا، مرسيدس، اسبرانزا، ميتسوبيشي، سوزوكي، بيجو، نيسان، فيات، شيفروليه، فولكس فاجن، بروتون، فولفو، إيسوزو، نصر، رانج روفر، سيتروين، جيب ليبرتي، رينو، دايهاتسو، تويوتا، هوندا، بي إم دبليو، دايو، سكودا، شاهين، هيونداي، كيا، داتسون، بالإضافة إلى موتوسيكلات هوجن، LML، بينللي، دايون، بوكسر، حلاوة، باجاج، وينج، الترامكو، جاوا، هاوجيانج، CMG، هانكو.

كما سيقام مزاد سيارات نيابات القاهرة في نادي الجيزة الرياضي في شارع البحر الأعظم الساعة 12 ظهرًا، وتأمين دخول المزاد 10 آلاف جنيه.

وتطلب كراسة الشروط والمواصفات من الهيئة العامة للخدمات الحكومية، في 7 شارع الدكتور محمد حامد فهمي في الدقي بالجيزة مقابل 400 جنيهًا، ويدفع 30% فورد رسو المزاد وباقي الثمن خلال 15 يوم من البيع الذي يتم بدون عمولة.