ماجد شريف: سوديك تستهدف للتوسع بالسوق المصرى بعد الاستحواذ


سوديك تتوسع فى السوق بعد صفقة الدار

السبت 23 ابريل 2022 | 12:44 مساءً
ماجد شريف العضو المنتدب لشركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار "سوديك"
ماجد شريف العضو المنتدب لشركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار "سوديك"
أشرف العمدة

أكد المهندس ماجد شريف العضو المنتدب لشركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار سوديك أنه سيتم الاعلان عن نتائج أعمال الشركة خلال الربع الاول من 2022 ، موضحًا أن دخول شركة الدار يؤكد على قوة الاقتصاد المصرى.

وأضاف أن التحالف الجديد جاء ليحقق أضافة جديدة بالسوق المصرى، سواء فى نظام الحوكمة والتى تعتمد على التحول الرقمى، مشيرًا إلى أن التحالف الجديد استحوذ على أكثر من 85٪؜ من أسهم الشركة وهذا للانتقال إلى مستوى جديد للشركة.

وأشار إلى أن التحالف الجديد تتضمن خطة توسعية محكمة فى أسلوب التطابق فى الأفكار لوضع تصور كامل لخطة الشركة خلال الفترة المقبلة نتيجة للكوادر البشرية وأيضا محفظة مشروعات كبيرة، موضحًا أن هناك خطة توسعات جديدة بالسوق ومن المقرر أن يتم الإعلان عنها فور اعتمادها بشكل كامل.

وتابع: سوديك تسعى للحصول على قطع أراضى بمساحات كبيرة تبدا من 500 فدان بشرق القاهرة وغربها والساحل الشمالى، موضحًا أن الشركة سيتم اعتماد خطتها الجديدة خلال الشهر المقبل.

وأوضح أن السوق العقارى بدأ بطفرة كبيرة فى المبيعات مع بداية 2022 وتقوم الشركات بدراسة تاثير ما حدث جراء الحرب الروسية الاوكرانية، وقامت سوديك خلال هذه الفترة بمراقبة السوق وإعادة خطط الشركة بما يتوافق مع المتغييرات.