طلعت مصطفى تنظم " مدينتي هاف ماراثون" 13 مايو المقبل


الجمعة 22 ابريل 2022 | 02:20 صباحاً
ماراثون مدينتي
ماراثون مدينتي
انس الكومي

تنظم مجموعة طلعت مصطفى، يوم 13 مايو المقبل، النسخة الثانية من " مدينتي هاف ماراثون" بالتعاون مع شركة تراي فاكتوري، وذلك في إطار حرص المجموعة على تنظيم فعاليات رياضية لتشجيع السكان على ممارسة الرياضة.

وتولي مجموعة طلعت مصطفى أهمية كبيرة لملف الرياضة باعتباره أحد العناصر المهمة في تحقيق التنمية المستدامة بمشروعاتها العمرانية، وتوفير بيئة مجتمعية صحية وامنة للسكان، بل وتساعدهم في بناء قدرات الأطفال والشباب وخلق شخصية إيجابية تؤمن بالمنافسة والالتزام بالقانون وقبول المكسب والخسارة.

ماراثون مدينتي هاف ماراثون

ويشمل ماراثون مدينتي، هذا العام مسابقة جري لأربع مسافات لإتاحة تنوع للمشاركين اختيار ما يناسبهم بين سابقات الـ 5 كيلو، الـ 10 كيلو، الـ 21 كيلو، والإضافة الجديدة هذا العام، سباق الـ 3 كيلو لتشجيع مختلف الفئات العمرية من الأطفال والشباب والكبار على المشاركة والاستمتاع بممارسة الرياضة وسط أجواء الطبيعة والحدائق، حيث خصصت المجموعة مسارات للسباق داخل شوارع مدينتي، يحيطها مسطحات خضراء شاسعة تطل على البحيرات.

وتتولى شركة "تراي فاكتوري"- واحدة من أفضل الشركات المتخصصة في إدارة وتنظيم الأحداث الرياضية الكبرى- تنظيم الهاف ماراثون وفقًا لأعلى المعايير الاحترافية، وتعتمد في المسابقة على استخدام نظام توقيت My Laps، وهو نظام تقييم متبع في الألعاب الأولمبية وجميع المحافل الرياضية الدولية.

مدينتيمدينتيمدينتيماراثون مدينتي

ماراثون مدينتي
مدينتي