ماجد شريف: سوديك تستهدف للتوسع بالسوق المصرى بعد الاستحواذ


الاربعاء 20 ابريل 2022 | 02:00 صباحاً

أكد المهندس ماجد شريف العضو المنتدب لشركة السادس من اكتوبر للتنمية والاستثمار سوديك، أنه سيتم الإعلان عن نتائج أعمال الشركة خلال الربع الاول من ٢٠٢٢ غدا، موضحًا أن دخول شركة الدار يؤكد على قوة الاقتصاد المصرى. 

وأضاف "شريف" أن التحالف الجديد جاء ليحقق إضافة جديدة بالسوق المصرى، سواء في نظام الحوكمة والتي تعتمد على التحول الرقمي، مشيرًا إلى أن التحالف الجديد استحوذ على أكثر من ٨5٪؜ من أسهم الشركة وهذا للانتقال إلى مستوى جديد للشركة. 

وأشار إلى ان التحالف الجديد تتضمن خطة توسعية محكمة في أسلوب التطابق في الأفكار لوضع تصور كامل لخطة الشركة خلال الفترة المقبلة نتيجة للكوادر البشرية، وايضًا محفظة مشروعات كبيرة، موضحًا أن هناك خطة توسعات جديدة بالسوق ومن المقرر أن يتم الإعلان عنها فور اعتمادها بشكل كامل. 

وتابع: سوديك تسعى للحصول على قطع أراضى بمساحات كبيرة تبدا من 5٠٠ فدان بشرق القاهرة وغربها والساحل الشمالى، موضحًا أن الشركة سيتم اعتماد خطتها الجديدة خلال الشهر المقبل. 

واوضح أن السوق العقارى بدأ بطفرة كبيرة فى المبيعات مع بداية ٢٠٢٢ وتقوم الشركات بدراسة تاثير ما حدث جراء الحرب الروسية الاوكرانية، وقامت سوديك خلال هذه الفترة بمراقبة السوق واعادة خطط الشركة بما يتوافق مع المتغييرات.