أعلنت شركة ماستركارد، عن توافر عدد من الوظائف الخالية، وحاجتها إلى Customer Technical Services Analyst II للعمل ضمن فريقها.
وأوضحت الشركة، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي LinkedIn، عن الشروط والمؤهلات المطلوبة، والتي نستعرضها معكم فيما يلي:
أحدث وظائف متاحة في شركة ماستركارد 2022
Customer Technical Services Analyst II
المهام والمسؤوليات
تعزيز تجربة العملاء من خلال تقديم خدمة ودعم تقنية عالية المستوى للعملاء وفقًا للسياسات والإجراءات المعمول بها.
العمل كمورد تقني مسؤول عن تحليل ودعم واستكشاف استفسارات الدعم الفني للعملاء؛ يوفر حلولاً بديلة حسب الحاجة.
المساهمة في اختبار الجهود لتحديد فرص التحسينات مع وضع صوت العميل في الاعتبار.
تنفيذ تحسينات العملية ، ويصوغ توصيات لتحسين تقديم خدمة العملاء وتقليل أوجه القصور.
تولى المسؤولية عن المشاريع / المبادرات صغيرة الحجم كمساهم فردي لديه معرفة متخصصة بمنتجات / خدمات ماستركارد ضمن تخصص معين.
مراجعة سجلات مشكلات العملاء ويقترح حلولاً، ما يؤدي إلى تصعيد المشكلات التي تتطلب معرفة أكثر تقدمًا.
اكتساب التعرض لمنتجات / خدمات ماستركارد ضمن تخصص أو خط إنتاج معين.
تقديم إرشادات لأعضاء الفريق الأقل خبرة.
قد تكون هناك حاجة لأسبوع العمل من السبت إلى الأربعاء.
المؤهلات والخبرات
استكشاف الأخطاء وإصلاحها والاستجابة لاستفسارات العملاء الروتينية بقرارات عالية الجودة.
خبرة في المساعدة في مبادرات تحسين العملية وفقًا للإجراءات القياسية.
خبرة في تقديم القرارات الفنية في الوقت المناسب.
أظهر النجاح في تعدد المهام ، وتحديد أولويات المشاريع المتعددة في وقت واحد، وإدارة وتوثيق العمليات لأجزاء صغيرة من المشاريع.
خبرة في إنتاج مواد العرض التقديمي والتحليلات والتقارير.
خبرة في بناء العلاقات مع الزملاء من مناطق متعددة داخل Mastercard.
المعرفة الأساسية بهياكل تكنولوجيا المعلومات (الشبكات، البنية التحتية، خدمات الويب، الترميز، الأطر).
للتقديم على أحدث وظائف متاحه في شركة ماستركارد اضغط هنـــــا.