تفاصيل أحدث وظائف متاحه في شركة ماستركارد.. قدم الآن


الثلاثاء 12 ابريل 2022 | 02:00 صباحاً
جوزيف رمسيس

أعلنت شركة ماستركارد، عن توافر عدد من الوظائف الخالية، وحاجتها إلى Vice President, Country Business Development - Egypt للعمل ضمن فريقها.

وأوضحت الشركة، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي LinkedIn، عن الشروط والمؤهلات المطلوبة، والتي نستعرضها معكم فيما يلي:

أحدث وظائف متاحة في شركة ماستركارد 2022

Vice President, Country Business Development - Egypt

المهام والمسؤوليات

ضمان النشر المناسب لسياسات الشركة وإجراءاتها وعملياتها في المكتب القطري المحلي. ممارسة الإدارة المالية السليمة؛ تنفيذ ومراقبة الضوابط الداخلية في عمليات الدولة.

المساءلة عن أهداف العمل والأرباح والخسائر لمصر، على النحو الذي تحدده مجموعة الأعمال التي يتبعها القائد.

تحديد الاتجاه الاستراتيجي للسوق في الدولة، جنبًا إلى جنب مع القيادة الإقليمية والإقليمية؛ المساهمة في النمو الشامل ونجاح الشركة من خلال مبادرات النمو وتنفيذ استراتيجية الشركة.

المدخلات الاستراتيجية في تطوير الأعمال، والإدارة المستمرة للصفقة (للعملاء الحاليين والجدد المحتملين). يتضمن ذلك مدخلات في هيكل الصفقة، بالإضافة إلى مراجعة المزايا الاستراتيجية والفعالية وفرصة نجاح العميل والمزايا المالية لماستركارد، بالاشتراك مع التخطيط وفريق تطوير الأعمال المعني.

تكوين تأثير شخصي قوي وتحالفات على جميع المستويات داخل وخارج المنظمة، لا سيما على مستويات CXO في العملاء والمنظمين والمنظمات الشريكة.

إدارة جميع الفرق والموظفين الذين يواجهون العملاء، وتعزيز ثقافة قوية وديناميكية وموجهة نحو الأداء والتي يتم تنفيذها أيضًا ضد عملية "بيع محرك القيمة" الرسمية.

إدارة (بالاشتراك مع قادة الأقسام الوظيفية) جميع الفرق الوظيفية

قيادة إدارة مكتب مصر، وتوفير القيادة والدعم اليومي في جميع المشاريع والمبادرات ذات الأولوية العالية.

مسؤول عن بيئة مكان العمل وبناء والحفاظ على مشاركة الموظفين ورضاهم.

مسؤول عن الاتصالات محليًا بما يتماشى مع استراتيجية اتصالات الشركة ومحتواها.

إرشاد الموظفين الجدد والحاليين من حيث فهم Mastercard، ونماذج أعمالنا (بما في ذلك محركات الربحية الرئيسية ، لكل من المؤسسة المالية وكذلك Mastercard) والثقافة.

المؤهلات والخبرات

إتقان اللغتين العربية والإنجليزية كتابة وتحدثاً.

شهادة جامعية يفضل درجة متقدمة.

خبرة قوية في أدوار الإدارة العامة / تطوير الأعمال الهامة في مدفوعات التجزئة المصرفية أو مجال التكنولوجيا المالية. قد تكون الخبرة في مجال تكنولوجيا المعلومات أو الاستشارات أو الاتصالات أو التجزئة ذات صلة إذا كان الفرد يدير علاقات مع البنك.

المعرفة بأنظمة الدفع المصرفية ستكون ميزة.

للتقديم على أحدث وظائف متاحه في شركة ماستركارد اضغط هنـــــــا.