أكد الإعلامي عمرو أديب، أن الهيئات والقطاعات الحكومية لابد أن تلجأ إلى الإعلانات الجذابة وأن تكون منافسًا قويًا للقطاع الخاص.
وأضاف الإعلامي عمرو أديب، خلال برنامجه "الحكاية" على فضائية mbc مصر، أن تجربة إعلان البريد المصري رائعة وبداية حقيقية لسعي القطاعات الحكومية للتواجد بقوة في السوق ومنافسة قوية مع القطاع الخاص.
وأشار عمرو أديب، إلى أن الهجوم على الإعلانات الحكومية غير مبرر، فمن الممكن أن تكون تكلفة الإعلانات مرتفعة لكن مردودها الاقتصادي والربحي سيكون أعلى للهيئة بشكل خاص وللدولة بشكل عام.