أعلن مصرف أبو ظبي الإسلامي، عن حاجته إلى Relationship Manager للعمل ضمن فريق البنك.
وأوضح البنك، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «لينكد إن»، عن الشروط والمؤهلات المطلوبة، والتي نستعرضها معكم فيما يلي:
أحدث وظائف متاحة في مصرف أبو ظبي الإسلامي
Relationship Manager
المهام والمسؤوليات الوظيفية
دفع النمو المصرفي ذي الأولوية وتقديم أداء استثنائي لأهداف المحفظة من خلال تحديد وتلبية احتياجات العملاء من خلال بيع مجموعة من منتجات الذهب من مصرف أبوظبي الإسلامي والعمل كمستشار للعملاء الأثرياء.
إدارة مجموعة من عملاء الخدمات المصرفية الذهبية وتقديم مجموعة كاملة من خدمات إدارة الثروات من أجل تحقيق أهداف الإيرادات وأهداف نمو المحفظة عبر مجموعة من المنتجات والخدمات لمجموعة محددة مسبقًا من العملاء لإنشاء علاقة دائمة مربحة
تحقيق أهداف الحجم والإيرادات من خلال الجمع بين اكتساب العملاء وتوسيع العلاقات؛ بالإضافة إلى شبكة عملاء متنامية من خلال استخدام مصادر متنوعة.
التركيز حصريًا على عملاء الخدمات المصرفية ذات الأولوية (الودائع / الأصول).
زيارة العملاء المحتملين للالتزامات ومنتجات الأصول وإعداد العروض التقديمية للعملاء المحتملين لتقديم منتجات ADIB ذات الأولوية لتعزيز المبيعات.
تعزيز علاقة العميل الحالي واحتياجاته التي تنعكس في خطة كل عميل.
مسؤول عن نمو وإدارة المنتجات وربحية عرض الأولوية لمصرف أبوظبي الإسلامي عبر بنك ADIB - مصر.
تقديم ممارسات خدمة العملاء على مستوى عالمي وضمان الالتزام بمعايير خدمة ADIB.
التأكد من توجيه العملاء إلى قناة تقديم الخدمة الأنسب لتلبية احتياجاتهم.
امتلاك وإدارة استفسارات العملاء وشكاويهم من خلال الحصول على الملكية وحلها في الوقت المناسب.
ضمان معالجة وتغطية جميع طلبات واستفسارات العملاء لتقديم خدمات متميزة.
الاحتفاظ بإحصائيات أداء المبيعات لاستخدام معلومات الإدارة.
بناء الأعمال وتعميق العلاقات والتنفيذ الفعال لعملية البيع.
تزويد المجموعة المخصصة من العملاء الأثرياء بالخدمة الشخصية؛ وذلك لتنمية العلاقات الوثيقة وتحقيق أقصى قدر من المساهمة المربحة للبنك والحفاظ على ولائهم.
ضمان الوفاء بوعد العملاء وممارسة قيم العلامة التجارية، والاستمرار في الحفاظ على جودة الخدمة المقدمة وتحسينها.
المتابعة مع الأقسام والإدارات الأخرى وقسم عمليات الائتمان والعمليات في القضايا المعلقة.
تنفيذ جميع سياسات وإجراءات البنك ومتطلبات الامتثال المعمول بها.
الشروط والمؤهلات المطلوبة
6 سنوات من الخبرة في خدمة العملاء فقط في الخط الأمامي للقطاع المالي.
7 سنوات من الخبرة في خدمة العملاء سواء في القطاع العقاري أو في خط المواجهة في القطاع المالي "Bancasurrance & Stock market).
للتقديم على أحدث وظائف متاحة في مصرف أبو ظبي الإسلامي اضغط هنــــــا.