أعلنت شركة ماستركارد، عن توافر عدد من الوظائف الخالية، وحاجتها إلى Senior Customer Technical Services Analyst للعمل ضمن فريقها.
وأوضحت الشركة، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي LinkedIn، عن الشروط والمؤهلات المطلوبة، والتي نستعرضها معكم فيما يلي:
أحدث وظائف متاحة في شركة ماستركارد 2022
Senior Customer Technical Services Analyst
المهام والمسؤوليات
توفير الدعم الفني والعام للعملاء من خلال الدعم المباشر لفريق المستوى 1 بعد طلبات التصعيد عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني من العملاء الداخليين والخارجيين
تقديم الدعم الفني من المستوى الثاني لفريق دعم المستوى 1 بغرض توفير الدعم التشغيلي لمنصة MasterCard Legacy Payment Gateway ؛
دعم وإدارة الحوادث التقنية المتصاعدة التي يتم تسجيلها وتتبعها داخل نظام CRM، وعند الاقتضاء، يتم رفعها إلى الفريق الهندسي لتطوير إصلاحات الأخطاء.
إعداد وتوزيع الاتصالات مع العملاء والشركاء ومقدمي الخدمات وإدارات MasterCard الأخرى ، بما في ذلك الاتصالات أثناء الحوادث ، بالإضافة إلى التقارير العامة والاتصالات الإعلامية ؛
إكمال المهام الإدارية اليومية والأسبوعية والشهرية ؛
التأكد من إبلاغ المدير دائمًا بحالة عبء العمل وتفاصيل القضايا الرئيسية ؛
العمل على ضمان أن الفريق يمكنه تلبية أو تجاوز اتفاقيات مستوى الخدمة المتفق عليها
الالتزام بسياسات وإجراءات MasterCard واتباعها في جميع الأنشطة
تطوير المعرفة بشكل مستمر بجميع منتجات وخدمات MasterCard ذات الصلة
الشروط والمؤهلات
من ذوي الخبرة في دور خدمة العملاء الفنية
إثبات القدرة على التواصل بشكل فعال والعمل بشكل تعاوني مع جمهور متنوع وتعديل أسلوب اللغة لتلبية احتياجات الجمهور على النحو المطلوب
معرفة منتجات وخدمات صناعة التجارة الإلكترونية / المدفوعات
فهم الإنترنت ولغات برمجة الويب وشبكات IP
قدرة مثبتة وسجل إنجازات ممتاز في تلبية وتجاوز اتفاقيات مستوى الخدمة الخاصة بالعملاء إلى جانب مهارات حل المشكلات القوية
أظهرت خبرة في تطبيقات CRM وMicrosoft Office
للتقديم على أحدث وظائف شركة ماستركارد اضغط هنـــــــا.