أكدت الدكتورة منال حسين، رئيس مجلس إدارة شركة «نيو سيتي» للتنمية، أن استراتيجية الشركة تعتمد على استهداف الطبقة المتوسطة وفوق المتوسط ولا تفكر فى الوقت الراهن تطوير مشروعات فاخرة، لاسيما أنه لا يوجد سوى «نيو سيتى» تتعامل مع تلك الشريحة العريضة من السوق، بعكس شريحة الـ«A CLASS» التى تشهد تشبع السوق بمالمنتجات العقارية التى تخاطبهم.
مبادرة التمويل العقاري
وأضافت رئيس مجلس إدارة شركة «نيو سيتي» للتنمية، أن فكرة الاستفادة من مبادرة تمويل العقاري بسعر فائدة متناقص 3%، ليست مستبعدة ولكن لن تكن بالمرحلة الأولى من مشروع «Eco west October» لكن من الممكن أن يستفيد عملاء المراحل القادمة من هذه المبادرة الرائعة، خاصة وأن سعر الوحدات داخل المشروع يتناسب مع الحدود التى نصت عليها هذه المبادرة.