الرئيس التنفيذى لـ Jumeirah Egypt: مشروع «Cove» يتمتع بمميزات عديدة.. وقريبًا سيتم للإعلان عن العلامات التجارية والترفيهية


الاثنين 28 مارس 2022 | 02:00 صباحاً

تحرص «Jumeirah Egypt» على هذا التنوع الكبير لتلبية كافة رغبات عملائها، وتوفير مشروعات عالية الرقى ومتميزة الخدمات لتكون إضافة قوية للسوق العقارى المصرى تفوق كافة التوقعات وتسهم بشكل أساسي فى تغيير مفهوم العمارة والتنمية المستدامة سواء لمشروع «NAIA BAY» أو كل مشروعات الشركة المستقبلية.

ومن جانبه أكد المهندس هشام الدناصورى، الرئيس التنفيذى لشركة «Jumeirah Egypt» للاستثمار العقاري، أن مشروع «Cove» يتمتع بمميزات عديدة حيث إن واجهة الطريق بها الـ «Club Houses» الخاص بالمشروع ومنطقة تجارية ترفيهية والمسجد، كما تستعد الشركة قريبًا للإعلان عن العلامات التجارية والترفيهية وشركة إدارة المشروع التي سيتم التعاقد معها لإدارة «Cove».

وأكد أن « Jumeirah Egypt» تستهدف من تواجدها بالسوق المصرى تنفيذ مشروعات استثنائية تتماشى مع التطور العمرانى الغير مسبوق الذى تشهده مصر الآن، فضلًا عن تحقق رغبات العملاء فى تقديم منتج عقارى متميز يحدث علامة فارقة فى السوق المصرى، ولذلك تحرص الشركة دائما على اختيار أماكن مشروعاتها بعناية فائقة وتفرد.

وذكر أن شريحة العملاء التي تستهدفها الشركة بمشروعها «Cove» هي شريحة عالية الكثافة تقطن في غرب القاهرة، موضحًا أن الشركة أخذت في اعتبارها عند وضع تصميمات المشروع الحرص على تواجد مجموعة من النماذج المعمارية المختلفة التي تناسب الجمهور المستهدف سواء كان عائلات كبيرة أو الأسر التي تبدأ حياتها فلكل منهم النموذج الذي يتفق معه سواء من حيث المساحة أو الهندسة المعمارية التي تتوافق مع متطلباتها.

وكشف أن الشركة ستطرح وحدات «Cove» للبيع عقب الحصول على القرار الوزاري وستكشف عن سعر المتر البيعي أيضًا في هذه المرحلة وسيراعى فيه التوازن والعدالة، حيث تعتمد «Jumeirah Egypt» على التمويل الذاتي بل وتدرس حاليًا بعض البروتوكولات التي ستقدم تمويلات لعملائها.