لعملاء "العربي الأفريقي الدولي".. فرصة للفوز بـ10000 جنيه عند شراء طلبات رمضان ببطاقات VISA الائتمانية


الاحد 27 مارس 2022 | 02:00 صباحاً
جوزيف رمسيس

أعلن البنك العربي الأفريقي الدولي، عن أحدث العروض لعملائه حاملي بطاقات البنك VISA الائتمانية، بمناسبة شهر رمضان.

وكشف البنك، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن إمكانية الفوز بقسيمة شراء بقيمة 10 الأف جنيه، وذلك عند شراء طلبات شهر رمضان.

وأوضح البنك أن هذا العرض ساري لحاملي ببطاقات ائتمان VISA من البنك العربي الأفريقي الدولي حتى يوم 30 مارس الجاري.

تفاصيل وشروط الاشتراك في عرض البنك العربي الأفريقي الدولي

العرض متاح لبطاقات فيزا الائتمانية (جولد – بلاتينيوم – Signature) للأفراد بالجنية المصري من البنك العربي الأفريقي الدولي والاشتراك في هذه الحملة تلقائي للبطاقات سالفة الذكر.

سيتم اختيار أعلى 10 بطاقات ائتمانية من حيث عدد معاملات الإنفاق خلال فترة العرض، أيا كان تاريخ إصدارهم، بشرط ألا يقل قيمة الإنفاق خلال فترة الحملة عن 7000 جنيه على مستوى البطاقة للفوز بكوبون بقيمة 10000 جنيه لتغطية مستلزمات شهر رمضان من خلال إحدى الأسواق التجارية المتعاقد معها البنك العربي الإفريقي الدولي.

سيتم إرسال خطاب/ بريد إلكتروني من قبل البنك العربي الإفريقي الدولي إلى الفائزين خلال (3) ثالثة أيام من تاريخ انتهاء الحملة وسيتم التواصل معهم هاتفيًا لأبلاغهم بالفوز.

في حال كان الفائز غير قادر لأي سبب من الأسباب على قبول الجائزة، أو لا يمكن الاتصال به خلال تلك المدة الزمنية، أو غير متواجد بنطاق القاهرة الكبرى وقت تسليم الجائزة؛ فإنه يجوز للبنك اختيار فائز آخر وفقًا لنفس الشروط والأحكام الخاصة بالعرض.

لن يتم قبول طلبات نقل الجائزة لشخص آخر.

يحتفظ البنك بحق إلغاء الجائزة في حالة عدم حضور العميل لاستلام الجائزة.

لا يحق للعميل طلب استبدال الجائزة بقيمة نقدية.

يحق للبنك العربي الأفريقي الدولي استبعاد البطاقات/ المعاملات المشكوك فيها من العرض دون أدنى مسئولية على البنك.

هذه الحملة متاحة للمعاملات الخاصة بنقاط البيع المحلية والدولية.

الإنترنت من المتاجر المحلية والدولية، بالإضافة إلى حركات السحب النقدي.

المعاملات المؤهلة لهذا العرض يجب أن تكون منعكسة على حساب بطاقة الائتمان وغير مسترجعة أو مسترده أو معترض عليها.

سيتم احتساب إجمالي عدد المعاملات وإجمالي المبالغ المستخدمة على مستوى البطاقة الواحدة وليس على مستوى العميل.

يجب أن يكون حامل البطاقة منتظما في السداد ولا توجد عليه أي متأخرات وألا يكون متجاوزًا للحد الائتماني المسموح به للاستفادة من العرض.

البطاقات الإضافية مؤهلة للاستفادة من هذه الحملة.

تطبق هذه الشروط والأحكام على العرض الخاص ببطاقات فيزا الائتمانية ( جولد – بلاتينيوم – Signature) من البنك العربي الأفريقي الدولي دون المساس بالشروط والأحكام الخاصة بإصدار بطاقات الائتمان المقدمة من البنك العربي الإفريقي الدولي. ويحق للبنك العربي الأفريقي الدولي في أي وقت، وفقًا لتقديره المطلق، إجراء أي تعديل أو استكمال لهذه الشروط والأحكام بإخطار مسبق للعميل بأي طريقة يراها البنك مناسبة، على أن يتم الإفصاح عن هذه التعديلات أو الإضافات على موقع البنك com.aaib.www.

البنك غير مسئول عن أي أضرار أو خسائر تكبّدها حامل البطاقة، والتي قد تنشأ عن الاشتراك أو الاستفادة بالعرض أو غيرها، ولا يكون مسئولا أيضًا بأي شكل من الأشكال عن جودة عملية الشراء أو الخدمة المقدمة من أي جهة أخرى.

أي شكوى بخصوص جودة الشراء أو الخدمة يمكن الرجوع في هذا الشأن للمورد أو للتاجر ذو الصلة، ولا يؤثر ذلك على التزام حامل البطاقة باستمرار السداد، وفقا لهذا الشرط.

من خلال الدخول في العرض الترويجي، يوافق الفائزون على استخدام أسمائهم وصورهم فيما يتعلق بالعرض الترويجي، ويوافقون على المشاركة في أي دعاية معقولة أخرى، وفقا لما قد يحدده البنك.

قد تشمل هذه الدعاية، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات الصحفية وأنشطة وسائل التواصل الاجتماعي المتعلقة بالمشاركة في الترويج.