"تعليم لخدمات الإدارة" تعقد عموميتها فى 21 أبريل لتعديل النشاط


الاحد 27 مارس 2022 | 02:00 صباحاً

تعقد شركة تعليم لخدمات الإدارة اجتماع الجمعية العامة غير العادية لمساهميها فى 21 أبريل المقبل لتعديل المادة 3 من النظام الأساسى الخاصة بغرض الشركة ونشاطها لإضافة نشاط التملك إلى جانب نشاط الإدارة.

وفى سياق آخر تعاقدت شركة بالم هيلز للتعمير وشركة تعليم لخدمات الإدارة مع شركة يوليوس بيرجر إنترناشيونال (JBI) لتولي أعمال الإدارة والإشراف على تنفيذ مشروع جامعة باديا الدولية، المقام على مساحة 160 ألف متر مربع في مدينة باديا بغرب القاهرة.

وقع عقود الشراكة، محمد الرشيدي العضو المنتدب لشركة تعليم لخدمات الإدارة، وبير لوباش الرئيس التنفيذي شركة Julius Berger International (JBI)، وأحمد عطا الله، نائب الرئيس التنفيذي الأول للتطوير بشركة بالم هيلز للتعمير، وفقاً لبيان صحفي.

وتعتزم بالم هيلز للتعمير وشركة تعليم ضخ استثمارات بقيمة 2.1 مليار جنيه، للأعمال الإنشائية والتنفيذية بجامعة باديا الدولية، والتي من المقرر الانتهاء منها على 3 مراحل، ويضم الحرم الجامعي لجامعة باديا الدولية 8 كليات علمية ونظرية في مجالات الطب والعلوم والتكنولوجيا والهندسة والفنون الجميلة وإدارة الأعمال تستوعب أكثر من 9 آلاف طالب، ومن المخطط أن تقدم شهادات معتمدة من الجامعات الأوربية، وأن تبدأ الدراسة بكلية الطب بدء من العام الدراسي 2023-2024.

وقال ياسين منصور رئيس مجلس الإدارة والمجموعة التنفيذية لشركة بالم هيلز للتعمير، إن شركة بالم هيلز تحرص على عقد شراكات مع كبرى الشركات العالمية الكبرى في تنفيذ جميع مشروعات الشركة، في إطار استراتيجيتها.

من جانبه، قال محمد الرشيدي العضو المنتدب لشركة تعليم لخدمات الإدارة، إن الشراكة مع بالم هيلز للتعمير في جامعة باديا الدولية، جاءت في إطار خطة الشركة في تطوير وتوسيع منشآت التعليم الجامعي في مصر لاستيعاب الطلب الضخم سنويًا من الشباب المصري في المرحلة الجامعية واستقطاب طلاب من دول مجاورة للدراسة في مصر.

وتعد مدينة باديا هي أحد مشروعات شركة بالم هيلز للتعمير في غرب القاهرة، بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية، وتقام على مساحة 3000 فدانا، بإجمالي 50 ألف وحدة سكنية.