بنك القاهرة يطلق خدمة جديدة للتواصل مع عملائه عن طريق "واتس أب"


الجمعة 25 مارس 2022 | 02:00 صباحاً
جوزيف رمسيس

أعلن بنك القاهرة، عن إطلاق خدمة المساعد الافتراضي Chatbot، لمعرفة تفاصيل كافة المنتجات والخدمات البنكية المختلفة بكل سهولة وعلى مدار الساعة.

وأوضح البنك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن خدمة المساعد الافتراضي Chatbot متاحة لخدمة عملائه على مدار الساعة، من خلال موقع البنك الرسمي أو من الموبايل عن طريق خلال تطبيق واتس أب.

لمعرفة المزيد وبدأ استخدام خدمة المساعد الافتراضي Chatbot أضغط هنـــــــا، أو أرسال رسالة من خلال واتس أب على رقم +20216990، أو التحدث مباشرًا من هنـــــا.