إجراء جديد للحد من الحوادث بطريق وصلة دهشور الشمالية


الخميس 24 مارس 2022 | 02:00 صباحاً

أعلن جهاز مدينة 6 أكتوبر، تم تنفيذ عدد من المطبات الصناعية وتركيب لافتات تحذيرية بطريق وصلة دهشور الشمالية من بوابة رسوم طريق اسكندرية أكتوبر وحتى طريق الواحات حيث يعد من أكثر الطرق حيوية بالمدينة وتجنبا لوقوع الحوادث بسبب السرعة الزائدة للسيارات. 

صرح المهندس عادل سعيد النجار  رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر إنه بناءً على التنسيق وتوصيات الإدارة العامة لمرور الجيزة بضرورة عمل مطبات صناعية للحد من الحوادث الناتجة عن السلوك الخاطئ للسرعة المفرطة لبعض مستخدمي الطريق وقد سبق وتم عمل رادارات للسرعة بنفس الطريق والتي لم تحد من حوادث السير بنفس الطريق  ولذلك تقرر تنفيذ مطبات صناعية بعدد من المداخل وتقاطعات الدورانات للخلف.

وأكد رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر  أن الأعمال الجاري تنفيذها ستساهم بشكل كبير في تقليل نسب وقوع الحوادث والتي ترجع في المقام الأول للسرعة الزائدة ولإلزام السيارات بتهدئة سرعتها بطريق وصلة دهشور الشمالية من بوابة رسوم طريق اسكندرية أكتوبر وحتى طريق الواحات.

ويهيب رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر  مستخدمي الطريق الحذر والالتزام بتعليمات الإدارة العامة للمرور حفاظا على الأرواح والممتلكات العامة والخاصة لتحقيق الأمان والطمأنينة للمواطنين.