منصات تضئ سماء العاصمة الإدارية.. الرئيس التنفيذي للشركة: تسويق 40 % من «Podia Tower» خلال 9 أشهر فقط


الثلاثاء 22 مارس 2022 | 02:00 صباحاً

ارتدت منذ تأسيسها ثوب التميز والاختلاف وتسلحت برؤى وأفكار مستنيرة لتطوير أنماط مبتكرة من المنتجات العقارية القادرة على تلبية احتياجات العملاء اليومية.. تلك كانت استراتيجية وسياسة عمل شركة «منصات» للتطوير العقاري، التى صممت على تطبيقها فى السوق العقارى، معتمدة على فريق عمل يحظى بخبرات عريضة فى مجال التطوير العقارى قادر على ترجمة  أهدافها وخططها المستقبلية على أرض الواقع.

أهداف شركة منصات

حول أهداف شركته وخططها المستقبلية، ألتقت«العقارية» بالمهندس طارق بهاء الرئيس التنفيذي لشركة منصات للتطوير العقارى، الذي أكد أن شركته حرصت على أن تكون انطلاقته الأولى فى السوق العقارى من بوابة العاصمة الإدارية الجديدة إيمانًا بمستقبل هذه البقعة الواعدة فى القريب العاجل، موضحًا أن استراتيجية شركته فى السوق العقارى تعتمد على السير بتمهل لكن بشكل ثابت ومتزن.

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة منصات للتطوير العقارى، أن شركته أعلنت عن تطوير ثانى مشروعاتها فى السوق العقارى فبراير الماضي بمنطقة التجمع الخامس والذى سيتم تخصيصه للأنشطة التجارية والإدارية، كما تدرس اطلاق مشروع سكنى متكامل خلال الربع الثالث من العام الجارى، وتفاضل فى الوقت الراهن بين منطقتى شرق وغرب القاهرة.

مشروع Podia Tower من منصات

وعن أبرز مميزات «Podia Tower »، كشف أن المشروع يقع على مساحة 19782 متر، بمنطقة الداون تاون بقلب العاصمة الإدارية الجديدة، ويحظى باطلالة مباشرة على النهر الأخضر ومحور محمد بن زايد الشمالي ومسجد مصر الكبير، موضحًا أن   المشروع يعد أول مبني تجاري إداري طبي موفر في العاصمة الإدارية الجديدة حيث تم تصميمه وفق أحدث نظم الإنشاءات الحديثة، والتي تعتمد على تكنولوجيات البناء الذكي صديق البيئة.

مبيعات شركة منصات

وأشار إلى أن مشروع «Podia Tower» يصل ارتفاعه الى 25 طابقا وتقدر تكلفته الاستثمارية بنحو 2.5 مليار جنيه، بميعات مستهدفة تقدر بنحو 4.5 مليار جنيه، لافتًا إلى أن «منصات» نجحت فى فى تسويق نحو 40 % من مساحته البيعية خلال الشهور التسع الماضية.