أكام للتطوير العقارى.. مشروعات عصرية بمواصفات عالمية تجمع بين الرفاهية والسعادة


الثلاثاء 22 مارس 2022 | 02:00 صباحاً

تطوير أيقونات معمارية مبتكرة هدفها.. وسعادة العملاء غايتها .. إنها شركة أكام للتطوير العقارى، التى سطع نجمها كأحد رواد تطوير المشروعات السكنية المستدامة داخل العاصمة الإدارية الجديدة، حيث استطاعت أن تبرهن خلال سنوات معدودة على ما تمتلكه من امكانيات مالية وفنية وبشرية قادرة على إحداث الفارق داخل السوق العقارى.

العضو المنتدب لشركة أكام

حول رؤيته لمستقبل السوق العقارى فى ظل ما يشهده من تحديات، ألتقت "العقارية" بالمهندس إدريس محمد العضو المنتدب لشركة أكام، الذى أكد أن القطاع العقارى حافظ خلال السنوات الماضية على معدلات نموه بفضل قوة الاقتصاد المصرى الذى نجح فى تجاوز التحديات التى فرضت نفسها على كافة الاقتصاديات العالمية، موضحًا أن السوق العقارى المصرى يحظى بفرص استثمارية مغرية تحفز المستثمرين من كافة أنحاء العالم لضخ استثمارتهم فيه، متوقعًا تضاعف أعداد المستثمرين العرب والأجانب العاملين فى العاصمة الادارية عقب افتتاحها الرسمى خلال العام الجارى.

استراتيجية شركة أكام

وعن استراتيجية شركته لمجابهة تحديات المرحلة الراهنة، أوضح المهندس إدريس محمد العضو المنتدب لشركة أكام أن شركته تحظى بميزة إضافية عن باقى الشركات العاملة فى السوق المصرى بامتلاكها مركز « Edrees Innovation» المتخصص فى إجراء الأبحاث السوقية ودراسة احتياجات العملاء وتوجهاتهم، موضحًا أن المركز استطاع التنبأ  بكافة التحديات التى قد تواجه الشركة خلال تطويرها لباكورة مشروعتها فى العاصمة الإدارية ما ساهم فى تجاوزها دون أى أضرار.

وأضاف العضو المنتدب لشركة أكام أن شركته لديها قناعة تامة بمشروع العاصمة الإدارية الجديدة وسعت للتوافق مع رؤية الدولة العمرانية من خلال تقديم منتجات عقارية تضمن لعملاءها الرفاهية والسعادة، مشيرًا إلى أن الأفكار المبتكرة التى انتهجتها شركته فى مشروعاتها المختلفة ساهمت فى تسويقها خلال فترة وجيزة ومكنها من تحقيق مستهدفاتها خلال الأعوام الماضية.

وأشار إلى أن شركته نجحت فى تحقيق مبيعات تعاقدية خلال العام الماضى بلغت نحو 2.7 مليار جنيه بزيادة 28% عن المستهدف الذى سبق تحديده، مؤكدًا أن الشركة استطاعت تحقيق معدلات تنفيذ متقدمة بمشروعيها فى العاصمة الإدارية ما يمكنها من تسليمهما قبل البرامج الزمنية المحددة.

مشورعات أكام بالعاصمة الإدارية

وعن أهداف «أكام» التوسعية، كشف المهندس إدريس محمد أن شركته تستهدف تطوير مشروع تجارى داخل العاصمة الإدارية خلال الفترة المقبلة لتلبية متطلبات واحتياجات كبرى الشركات العالمية، لافتًا إلى أن هناك ندرة داخل العاصمة فى المشروعات التجارية والإدرية التى تتوافق مع المعايير والشروط التى تحددها الشركات الكبرى.