تصوير: محمود عباس
قال حسين يونس صاحب حق الامتياز لشركة "كولدويل بانكر –مصر" نيو
أليكس، إن الشركة في 2020 حصلت على حق الامتياز في الإسكندرية، وتأمل أن تحقق
النجاح المتواصل على مدى 20 سنة، وفي هذا العام تحتفل بمرور 20 عام في وجودها في
مصر، وتطوير صناعة التسويق العقاري، والتي اكتسبت في 20 عام ثقة ضخمة لدى العملاء.
جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي لشركة "كولدويل بانكر-مصر"، الرائدة في
الاستثمار والتسويق العقاري، للإعلان عن خطة الشركة خلال 2022، بالإضافة إلى
الاحتفال بالشراكات الجديدة لبرنامج "حق الامتياز التجاري".
وأضاف أن سبب اختيار الحصول على العلامة التجارية لشركة "كولدويل
بانكر"، كان له عدة أسس، أبرزهم أنه على مدى 20 سنة، الشركة نجحت في التعاقد
مع أكثر من 100 مطور و400 مشروع، وهو قاعدة عريضة للمستثمرين والعملاء، وهو ما
يجعل الثقة لدينا في مثابة مستشار عقاري للمستثمر أو العميل.
وتابع: "من أساب اختيارنا لكودويل هو مدى الدعم التدريبي كفريق، من
خلال كولدويل بانكر أكاديمي، وسبب اختيارنا لها أيضًا هو كولدويل بانكر تكنولوجي،
وهو ما يمدنا ويساعدنا في تقديم الاستشارات التسويقية على أكمل وجه، وأتمنى أن
نسير على الخطى الثابتة التي تكتسب ثقة العملاء، ونكون على تواصل مع سياستها".
وأكد صاحب حق الامتياز لشركة "كولدويل بانكر –مصر" نيو أليكس،
استهداف تحقيق3 مليار جنيه مبيعات خلال 2022.
الجدير بالذكر أن شركة "كولدويل بانكر" العالمية تأسست عام 1906،
ولديها أكثر من 3000 مكتب على مستوى العالم، وتضم أكثر من 86000 موظف، وبدأت
أعمالها في الشرق الأوسط عام 2001.
وتمتلك الشركة في مصر، شبكة كبيرة من المكاتب على مستوى الجمهورية، لتسويق
أكثر من 400 مشروع متميز في مناطق مختلفة، وذلك بالتعاون مع أبرز المطورين
العقاريين.