أعلن EGBANK، عن توافر عدد من الوظائف الخالية، وحاجته إلى موظفين جدد.
وأوضح البنك، موقعة الرسمي، عن الشروط والمؤهلات المطلوبة، والتي نستعرضها معكم فيما يلي:
أحدث وظائف خالية في EGBANK 2022
1- رئيس قسم المعلومات (CIO)
المهام والمسؤوليات
الترحيب بجميع عملاء الفروع وتوجيههم من خلال التعامل مع طلباتهم واستفساراتهم بأكثر الطرق احترافًا.
إدارة قائمة انتظار الفرع عن طريق ترحيل العملاء إلى القنوات المختلفة (أجهزة الصراف الآلي، الخدمات المصرفية عبر الإنترنت ... إلخ).
التحقق من طلبات العملاء وإجاباتهم وحل مشكلاتهم ذات الصلة في الوقت المناسب.
المساعدة في استكمال أي مستندات مطلوبة لمنتج أو خدمة معينة يطلبها العملاء.
حفظ الأصناف والمفاتيح.
مؤشرات الأداء الرئيسية لهذه الوظيفة
استطلاعات آراء العملاء وفحوصات النبض.
يتم قياس معدل رضا العملاء من خلال استطلاعات رضا العملاء.
حل طلبات / استفسارات العملاء في الوقت المناسب.
المعاملات عن طريق القنوات المختلفة.
عدد الأخطاء التي يتم إجراؤها في المستندات المطلوبة لمنتج أو خدمة معينة يطلبها العملاء.
عدد الملاحظات وتكرار الملاحظات في تقارير ضمان الجودة الفردية.
2- COSO
المهام والمسؤوليات
تحديد احتياجات العملاء من الشركات ويلبيها من خلال منتجات أو خدمات البنك المناسبة.
التعامل مع طلبات واستفسارات عملاء الشركات المتعلقة بحساباتهم ومنتجاتهم وخدماتهم بطريقة احترافية، مع إحالتهم إلى مديري العلاقات المعنيين كلما دعت الحاجة.
الترويج وبيع منتجات وخدمات البنك لتحقيق الأهداف السنوية المحددة.
يضمن أن الكتيبات محدثة وفي مكانها الصحيح.
تلقي طلبات التمويل التجاري (خطابات الاعتماد، خطابات الاعتماد، خطابات الاعتماد ... إلخ). وتنفيذها بطريقة احترافية.
يحمل ويتعامل مع بنود الحفظ والمفاتيح بكفاءة وفقًا لمصفوفة أمين الحفظ والسياسات والإجراءات ذات الصلة.
الاتصال بعملاء الشركات لإبلاغهم بجاهزية الأصناف (الشهادات ودفاتر الشيكات ... إلخ). والشيكات المرتجعة.
استخدام تقنيات البيع المتبادل مع عملاء EGBANK الحاليين من الشركات.
الإلتزام بنموذج تشغيل الفرع.
تنفيذ أي مهمة يطلبها كبير موظفي خدمات الشركات ومدير الفرع.
إجراء مكالمات عند الطلب لعملاء EGBANK الحاليين من الشركات.
مؤشرات الأداء الرئيسية لهذه الوظيفة
عدد شكاوى العملاء من الشركات وتكرار نفس الشكوى.
معدل رضا العملاء: استبيانات آراء العملاء وفحص النبض.
تحقيق أهداف المبيعات الفردية وأهداف الجودة.
عدد عمليات البيع المتقاطع التي أجراها صاحب العمل بنجاح.
توافر الكتيبات باستمرار.
عدد المرات التي لم يلتزم فيها صاحب الوظيفة بنموذج تشغيل الفرع.
عدد تطبيقات T / F وخدمات الحسابات الخالية من الأخطاء.
عدد الملاحظات وتكرار الملاحظات في تقارير ضمان الجودة الفردية.
عدد الملاحظات وتكرارها في تقارير المراجعة.
عدد الملاحظات وتكرار الملاحظات في تقارير الالتزام.
3- Teller
المهام والمسؤوليات
تنفيذ جميع المعاملات بطريقة فعالة ومنظمة
التعامل مع طلبات العملاء النقدية والاستفسارات العامة بأسلوب احترافي وإحالتها إلى الجهات المعنية كلما دعت الحاجة
اكتشاف أي فرصة بيع محتملة وإحالتها إلى الأطراف المعنية
التعامل مع عناصر الحفظ والمفاتيح بكفاءة وفقًا لمصفوفة أمين الحفظ والسياسات والإجراءات ذات الصلة
الالتزام بنموذج تشغيل الفرع
تنفيذ أي مهمة يطلبها "رئيس قسم النقد" ومدير العمليات ومدير الفرع
مؤشرات الأداء الرئيسية لهذه الوظيفة
عدد أخطاء المعاملات المقابلة والتباين النقدي
تحقيق أهداف جودة الخدمة
عدد فرص البيع المحتملة التي رصدها صاحب العمل
عدد مذكرات المراجعة وتكرار مذكرات المراجعة
عدد شكاوي العملاء وتكرار نفس الشكوى
استطلاعات آراء العملاء وفحوصات النبض
عدد الملاحظات وتكرار الملاحظات في تقارير ضمان الجودة الفردية
عدد المرات التي لم يلتزم فيها صاحب الوظيفة بنموذج تشغيل الفرع
للتقديم على أحدث وظائف EGBANK اضغط هنــــــــــــا.