بوحدات كاملة التشطيب.. اعرف آلية الحجز وأنظمة السداد بمشروع جاردينيا سيتي


الثلاثاء 15 مارس 2022 | 02:00 صباحاً

قالت عاليا النجدي مدير عام شركة فاوندرز، إن الشركة تقدم أنظمة مختلفة للسداد بمشروع جاردينيا سيتي تتمثل في 3 طرق مختلفة بنسبة 10% على 6 سنوات و15% على 7 سنوات و20 %على 8 سنوات.

آليات الحجز الخاصة بالمشروع

وحول آليات الحجز الخاصة بمشروع جاردينيا سيتي والتى ستبدأ بداية الأسبوع المقبل، قالت إنها تتضمن قيام العميل بإيداع مبلغ 50 ألف جنيه لجدية الحجز  ببنك مصر فى حساب شركة فاوندرز والذي تم الاعلان عنه عبر الحساب الخاص لمشروع جاردينيا سيتي على وسائل التواصل الاجتماعي، ليتم بعد إتمام تلك الخطوات التواصل مع العميل وإبلاغه بتاريخ اختيار و تخصيص الوحدة السكنية، و ذلك بحضور مقر التسويق والبيع، ولن يتم الحجز والتخصيص إلا فى المواعيد المحددة، و التى يتم إبلاغها و تحديدها من قبل فريق المبيعات و ذلك تيسيرًا على العملاء.

أنظمة السداد

وذكر بأن أنظمة السداد بمشروع جاردينيا سيتي تتضمن 3 أنظمة محددة للعملاء الأول سداد مقدم التعاقد بقيمة 10% وتقسيط المبلغ على  6 سنوات أقساط متساوية ربع سنوية، مقدم التعاقد بقيمة 15% وتقسيط المبلغ على 7 سنوات أقساط متساوية ربع سنوية، مقدم التعاقد بقيمة 20% وتقسيط المبلغ على  8 سنوات أقساط متساوية ربع سنوية.

وحدات كاملة التشطيب

وصرحت بأن مشروع جاردينيا سيتى ويضم حولي 20  ألف وحدة سكنية كاملة التشطيب والمرافق وجاهزة بالكامل للسكن الفوري، ويضم منطقة الفيلات بنماذج متنوعة ومساحات مختلفة ما بين فيلات مستقلة بإجمالى 100 وحدة، وتوين هاوس بنحو 80 وحدة أيضا، وذلك لإضفاء رفاهية المساحات المتنوعة التي تبحث عنها العائلات، لافتة إلى أن المشروع ويضم مولًا تجاريًا مكونًا من ثلاثة مستويات على مساحة 100 ألف متر مربع، ونادياً رياضياً على مساحة 45 فدانًا، وفندق فاخر يتكون من 120 غرفة، إلى جانب مدرستين.

وأكدت أن مشروع جاردينيا سيتي يتميز بموقع فريد يسهل على قاطنيه التحرك بسهولة لكافة المناطق المحيطة فهو يطل على طريق السويس مباشرة من جهة الشمال، ومن الجنوب يطل على طريق زهراء مدينة نصر ، موضحة أن المشروع مقسم إلى مناطق، وكل منطقة تتضمن مجموعة خدمات صغيرة بما فيها محلات وحضانة.

مساحات تصل لـ 120 متر

وأضافت النجدي أن مساحة الوحدة السكنية تصل إلى 120 متر بصافي مساحة تبلغ حوالي 100 متر ونسبة تحميل بنائية تصل إلى حوالي 20%.

المساحة الإجمالية للمشروع

ويذكر أن المساحة الإجمالية للمشروع تصل إلي 513 فدان ويضم مشروع جاردينيا سيتي 20 ألف وحدة سكنية بكافة مراحله.