بالم هيلز تستعد لإصدار صكوك بالتعاون مع شركة ثروة


الثلاثاء 15 مارس 2022 | 02:00 صباحاً
المرسي عزت

وافقت الجمعية العامة غير العادية لشركة بالم هيلز للتعمير علي إصدار صكوك المشاركة المتوافقة مع أحكام ومباديء الشريعة الاسلامية لتمويل مشروع باديا.

وقالت شركة بالم هيلز للتعمير ان اصدار الصكوك بقيمة 3 مليارات و251 مليون جنيها،بالتعاون مع شركة ثروة للتصكيك،علي أن يتم والإجراءات الخاصة بالمشروع محل الصكوك المشاركة المتوافقة مع أحكام ومباديء الشريعة الاسلامية.

كما تم تفويض مجلس إدارة الشركة في تحديد الاجراءات واعتماد مذكرة معلومات الاكتتاب في الصكوك وإجراء أية تعديلات عليها في ضوء ما يراه مجلس الإدارة مناسبا،وكذلك في ضوء التعديلات التي تراها الهيئة العامة للرقابة المالية.

كما فوضة شركة بالم هيلز  للتعمير أحمد فتحي عطا الله،بصفته مفوضا بالتوقيع ،وكذلك علي ثابت فرغلي بصفته عضو مجلس إدارة منتدب للشئون المالية ومفوض بالتوقيع(مجتمعين)،في تحديد الشروط التفصيلية للاصدار واعتماد التوقيع علي مذكرة المعلومات وكافة العقود والمستندات الخاصة بالاصدار ،واتخاذ كافة الإجراءات اللزمة لإتمام الإصدار،وفي إجراء أية تعديلات بما في ذلك تأجيل أو الغاء الاصدار حسب الأحوال السائدة في السوق.

كما فوض مجلس إدارة شركة بالم هيلز للتعمير كل من أحمد باهر وأحمد سعيد عبد الله، ومحمود حسن محمود (مفردين) ،وذلك في إتخاذ الإجراءات اللازمة لاعتماد محضر الجمعية العامة غير العادية،لدي الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة،ولهم في ذلك كافة الصلاحيات من استلام وتسليم المستندات والتوقيع عن الشركة أمام كافة الهيئات للانتهاء من إجراءات اعتماد المحضر والتأشير في السجل التجاري وكافة الجهات اللازمة لاتمام ما ورد بالمحضر.

وتم عقد اجتماع الجمعية العامة غير العادية  عن طريق الأونلاين كإجراء احترازي ضد كورونا،وحضر الاجتماع كل من يس ابراهيم لطفي منصور رئيسا لمجلس الإدارة والعضو المنتدب،وثابت سيد فرغلي ،عضو مجلس الإدارة المنتدب للشئون المالية،وحسن محمد حسن عضو مجلس إدارة تنفيذي.

كما حضر الجمعية العامة غير العادية محمود لطفي اسماعيل محمود لطفي منصور عضو مجلس إدارة غير تنفيذي،علي ثابت سيد فرغلي العضو المنتدب للشئون المالية،طارق محمد صلاح الدين طنطاوي عضو مجلس إدارة منتدب،هشام ابراهيم حمدي حافظ عضو مجلس إدارة ممثلا للبنك العربي الإفريقي،عمرو علي الجارحي عضو مجلس إدارة من ذوي الخبرة،حازم محمد مجدي خليل بردان عضو مجلس إدارة منتدب.