أكدت
الدكتورة منال حسين، رئيس مجلس إدارة شركة «نيو سيتي» للتنمية أن استراتيجية
الشركة تعتمد على استهداف الطبقة المتوسطة وفوق المتوسط ولا تفكر في الوقت الراهن
تطوير مشروعات فاخرة، لاسيما أنه لا يوجد سوى "نيو سيتي" تتعامل مع تلك الشريحة
العريضة من السوق، بعكس شريحة الـ"A
CLASS" التي تشهد تشبع
السوق بالمنتجات العقارية التي تخاطبهم.
أوضحت
أن استراتيجية شركتها تعتمد على توفير منتجات عقارية تتناسب مع قدرات عملاءها
الشرائية بمختلف محافظات الجمهورية، حيث تعكف في الوقت الراهن على دراسة عددًا من
الفرص الاستثمارية لتنفيذ مشروعات سكنية متكاملة لشريحة العملاء من الطبقات
المتوسطة وفوق المتوسطة، منوهة إلى أن "نيو سيتي" لا تمانع حال وجود طلب على
الإسكان المتوسط بالعاصمة الإدارية الجديدة أن تقوم بتطوير أيقونات معمارية
متكاملة بداخل هذه البقعة الواعدة، حرصا على التكامل مع رؤية الدولة العمرانية التي
تعتمد على سد الفجوة بين العرض والطلب بشريحة الإسكان المتوسط.