تبدا من 190 متر.. تعرف على أنواع ومساحات الوحدات في كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية


الاربعاء 02 مارس 2022 | 02:00 صباحاً
جوزيف رمسيس

قامت شركة كاسيل للتطوير العمراني - Castle Development، بتوظيف خبرتها في مجال العقارات على الوجه الأمثل في تنفيذ كمبوند كاسيل لاند مارك - castle landmark في العاصمة الإدارية.

وتم إنشاء كمبوند كاسيل لاند مارك - castle landmark، على أحدث التصميمات والخدمات المتكاملة، كما أن أسعار تناسب كل الإمكانيات والقدرات المادية.

وخصصت الشركة مساحة ضخمة تبلغ 41.5 فدان، مقسمة بنحو 19% فقط نسبة الإنشاءات وباقي المساحة كان من نصيب الخدمات التي تنوعت بين الأساسية والتكميلية.

أنواع الوحدات والمساحات كمبوند كاسيل لاند مارك - castle landmark من كاسيل - Castle 

تم تنفيذ كمبوند كاسيل لاند مارك - castle landmark من كاسيل - Castle على 4 مراحل بحجم استثمارات يصل إلى 5 مليار جنيه.

ويحتوي الكمبوند على مجموعة من العمائر السكنية بإجمالي عدد 40 عمارة، والدور الأرضي من كل العمائر مكون من 5 شقق، أما الأدوار العلوية فكلاً منهما يشتمل على 6 شقق.

وتنوعت مساحات كمبوند كاسيل لاند مارك - castle landmark العاصمة الإدارية لتلائم الجميع، حيث أن وحدات المرحلة الأولى والثانية نفذت بمساحات متفاوتة بداية من 190 متر مربع إلى 205 متر مربع، وحدات المرحلة الثانية مساحتها تبدأ من 210 متر مربع أما المرحلة الثالثة من المشروع فإن مساحات الوحدات بها تتراوح من 152 متر مربع إلى 175 متر مربع.

أسعار الوحدات في كمبوند كاسيل لاند مارك - castle landmark من كاسيل - Castle 

يبدأ سعر المتر في كمبوند كاسيل لاند مارك - castle landmark العاصمة الإدارية بالمرحلة الأولى والثالثة من 9.000 جنيه مصري، وسعر المتر لوحدات المرحلة الثانية يتراوح من 9.500 جنيه إلى 10.000 جنيه مصري، أما وحدات المرحلة الرابعة فإنها تبدأ من 11.200 جنيه إلى 13.250 جنيه.

أنظمة السداد في كمبوند كاسيل لاند مارك - castle landmark من كاسيل - Castle 

تم توفير نظام سداد مذهل يتسم بالمرونة وذلك بدفع مقدم قيمته 12% وبعد مرور 3 شهور يسدد 5% وسداد 5% بعد انقضاء عام، بالإضافة إلى 10% دفعة استلام والمبلغ الباقي يتم دفعه على 7 سنوات.

وقد أعلنت الشركة عن أنظمة السداد الخاصة بالمرحلة الرابعة والتي تنوعت فيما بينها لتكون ملائمة لكل الإمكانيات، وتتمثل هذه الأنظمة في الآتي:-

سداد كل المبلغ على 5 سنوات دون الالتزام بدفع مقدم عند التعاقد.

مقدم قيمته 10% والمبلغ المتبقي يسدد على 7 سنوات.

دفع مقدم بقيمة 10% وسداد 5% بعد مرور عام من التعاقد، وبعد عامين 5% وسداد 15% عند الاستلام، والمتبقي من المبلغ يسدد على 10 سنوات.