شاهدها مجانًا.. قناة مفتوحة تذيع مباراة الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا


الجمعة 25 فبراير 2022 | 02:00 صباحاً
حمدي بكري

يبحث عشاق النادي الأهلي والجماهير المصرية عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي، المقرر إقامتها في التاسعة مساء غد السبت المقبل على ملعب استاد القاهرة القاهرة الدولي.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق صن داونز الجنوب أفريقي بالجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا. 

موعد مباراة الاهلي وصن داونز

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق صن داونز الجنوب أفريقي في تمام الساعة التاسعة من مساء غد السبت على ملعب القاهرة الدولي بالجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.

الفتاة الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الاهلى وصن داونز عبر قنوات beIN SPORTS 3  صاحبة حقوق البث الفضائى لـدوري أبطال أفريقيا وبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية فى شمال إفريقيا والدول العربية.

تردد beIN SPORTS على نايل سات

-  تردد القناة 11548.

- أفقي.

- معدل الترميز 27500.

- معدل تصحيح الخطأ 5/6.

قناة beIN SPORTS على سهيل سات

تردد القناة 11566.

- عمودي.

- معدل الترميز 27500.

- معدل تصحيح الخطأ 2/3.

قناة beIN SPORTS على القمر يوتل سات 

تردد 11054.

- أفقي.

- معدل الترميز 27500.

- معدل تصحيح الخطأ 2/3.

قناة مفتوحة تنقل مباراة الاهلي وصن داونز

هناك قناة أرضية داخل مصر يحق لها بث المباراة خاصة أنها تقام بمصر حيث تذيع قناة On Time Sports على البث الأرضى الخاص بها مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي إذ أن مصر صاحبة حق البث الأرضى لأي مباراة إفريقية أو دولية تقام داخل مصر حسب القوانين الدولية المنظمة للفيفا.