أسعار ومساحات منتجع هيفين هيلز العين السخنة من «البروج مصر - Al-Borouj Misr»


الاربعاء 23 فبراير 2022 | 02:00 صباحاً
جوزيف رمسيس

يعتبر منتجع هيفين هيلز العين السخنة - Heaven Hills El-Sokhna، أحد مشاريع شركة البروج مصر - Al-Borouj Misr، من أبرز المنتجعات السياحية التي تتميز بها العين السخنة، نظراً أن تلك المنتجع متكامل الخدمات.

ويقع منتجع هيفين هيلز العين السخنة - Heaven Hills El-Sokhna على قمة جبل عالية في العين السخنة التي تتمتع بأرتفاع يصل إلى 120 م فوق سطح الأرض وهو ما يجعل جميع الوحدات تتميز برؤية البحر مباشرة.

كما يقع منتجع هيفين هيلز العين السخنة - Heaven Hills El-Sokhna  بالقرب من العديد من الطرق الحيوية التي جعلت الوصول إليه أكثر سهولة حيث أنه يقع في الكيلو 123 من طريق العين السخنة، والكيلو 25 من طريق الزعفرانة، وتبعد عن العين السخنة بمسافة 17 كيلو، الإضافة إلى يقع يقع المنتجع في مقابلة مخرج طريق الجلالة 2 مباشرة.

مساحات منتجع هيفين هيلز العين السخنة - Heaven Hills El-Sokhna من «البروج مصر - Al-Borouj Misr»

تم إقامة منتجع هيفين هيلز العين السخنة - Heaven Hills El-Sokhna على مساحة 80,000 متر ونظرا للمساحة الهائلة التي يمتاز بها المشروع عملت الشركة المنفذة «البروج مصر - Al-Borouj Misr» على إقامة المشروع على عدة مراحل لكل مرحلة تخطيط و موعد للتسليم بواسطة أفضل و أمهر المهندسين.

المرحلة الأولى تستغل مساحة 26,000 متر وذلك لإقامة الوحدات السكنية مختلفة المساحات  والخدمات التي يحتاج إليها كل فرد.

وتبدأ مساحات الوحدات السكنية من 50 متر وحتى 135 متر ترى جميعها البحر رؤية مباشرة مع الاستمتاع بكافة الخدمات التي توجد داخل المنتجع.

مساحات الوحدات داخل منتجع هيفن هيلز مقسمة على النحو التالي:

الـ 50 متر عبارة عن غرفة واحدة.

الـ 70 متر عبارة عن غرفة كبيرة أو غرفتين.

الـ 82 متر عبارة عن غرفتين.

الـ 85 متر عبارة عن غرفتين معهم 2 حمام.

أسعار منتجع هيفين هيلز العين السخنة - Heaven Hills El-Sokhna من «البروج مصر - Al-Borouj Misr»

قامت شركة البروج مصر - Al-Borouj Misr بطرح منتجع هيفين هيلز العين السخنة - Heaven Hills El-Sokhna بأسعار وعروض لا مثيل لها مقارنة بالخدمات التي توجد داخل المنتجع، كما قامت الشركة بوضع نظام سداد مريح للغاية للتسهيل علي العملاء الدفع و هو عبارة عن دفع 5% مقدم وتقسيط يصل إلى 9 سنوات.