أنواع الوحدات والمساحات في كمبوند كاسيل لاند مارك - castle landmark من كاسيل - Castle


الاثنين 21 فبراير 2022 | 02:00 صباحاً
جوزيف رمسيس

يقع كمبوند كاسيل لاند مارك - castle landmark في قلب العاصمة الجديدة بالمنطقة R7 بالقطعة A1، ويتميز بقربه الشديد من المناطق والمعالم المهمة مثل منطقة النهر الأخضر وحي السفارات، والمطار الدولي، كما يقع بالقرب من الطرق والمحاور الهامة.

وتم تنفيذ كمبوند كاسيل لاند مارك - castle landmark من كاسيل - Castle، أحد مشروعات شركة كاسيل للتطوير العمراني - Castle Development في العاصمة الإدارية الجديدة، على 4 مراحل بحجم استثمارات يصل إلى 5 مليار جنيه.

ويحتوي كمبوند كاسيل لاند مارك - castle landmark على مجموعة من العمائر السكنية بإجمالي عدد 40 عمارة، والدور الأرضي من كل العمائر مكون من 5 شقق، أما الأدوار العلوية فكلاً منهما يشتمل على 6 شقق.

وتنوعت مساحات كمبوند كاسيل لاند مارك - castle landmark لتلائم الجميع، حيث أن وحدات المرحلة الأولى والثانية نفذت بمساحات متفاوتة بداية من 190 متر مربع إلى 205 متر مربع، وحدات المرحلة الثانية مساحتها تبدأ من 210 متر مربع أما المرحلة الثالثة من المشروع فإن مساحات الوحدات بها تتراوح من 152 متر مربع إلى 175 متر مربع.

وقد قامت شركة كاسيل للتطوير العمراني - Castle Development الشركة المالكة للمشروع، بتوظيف خبرتها في مجال العقارات على الوجه الأمثل، وقد ظهر ذلك بوضوح في التصميمات الفخمة والخدمات الشاملة، كما أن أسعار كمبوند كاسيل لاند مارك - castle landmark العاصمة الإدارية تناسب كل الإمكانيات والقدرات المادية.