8 أشياء جعلت كمبوند سيناريو - Scenario أحد مشاريع آكام - Akam من أفضل كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة


الاثنين 21 فبراير 2022 | 02:00 صباحاً
جوزيف رمسيس

حرصت شركة آكام - Akam على توفير كافة الخدمات سواء الأساسية أو الترفيهية داخل كمبوند سيناريو – Scenario، لتلبية احتياجات جميع العملاء على اختلاف أذواقهم، داخل منطقة الحي السكني السابع R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتم تصميم كمبوند سيناريو – Scenario، بأحدث وأرقي التصميمات العالمية، وأفضل المعايير الهندسية في البناء، ويقدم وحدات سكنية مميزة، تتوافر بمساحات مختلفة تتناسب مع احتياجات كل فرد.

وقامت شركة آكام للتطوير العقاري - Akam Developments، بإنشاء المشروع على مساحة تصل إلى 39 فدان بنسبة 19% للمباني والباقي للمساحات الخضراء والخدمات وحمامات السباحة والبحيرات الصناعية وهذا ما يميز هذا المشروع عن غيره بتوفير الرفاهية والراحة.

خدمات كمبوند سيناريو - Scenario العاصمة الإدارية من آكام - Akam

1- مول تجاري

تم إنشاء مول تجاري داخل كمبوند سيناريو - Scenario لمحبي التسوق، والذي يضم أفضل المحلات التجارية التي تضم أجود الماركات العالمية.

2- الأمن والحراسة

حرصت شركة آكام - Akam  على توفير خدمات الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة، وذلك لتوفير الأمان والاستقرار للعملاء داخل الكمبوند.

3- المساحات الخضراء

يضم كمبوند سيناريو - Scenario مساحات خضراء كبيرة، تعكس مظهراً رائعاً وخلاباً، بالإضافة لمنحها الشعور بالاسترخاء والراحة عند النظر إليها.

4- حمامات سباحة

لم تغفل شركة آكام - Akam  أهمية وجود حمامات السباحة داخل كمبوند سيناريو - Scenario ، لذلك قاموا بإنشائها بما يتناسب مع أذواق العملاء.

5- منطقة ملاهي للأطفال

تم تخصيص منطقة لإنشاء ملاهي للأطفال، و تضم أفضل وأحدث الألعاب الترفيهية.

6- نادي رياضي

يشمل كمبوند سيناريو - Scenario على نادي رياضي، بالإضافة إلى المطاعم والكافيهات التي تقدم أفضل الخدمات وأجود أنواع الطعام والمشروبات.

7- منطقة تجارية

يحتوي كمبوند سيناريو - Scenario على منطقة تجارية تضم العديد من المحلات التجارية التي تقدم أفضل الخدمات، بالإضافة إلى وجود كلوب هاوس.

8- المستشفيات

 يحتوي كمبوند سيناريو - Scenario على أكبر المستشفيات مزودة بأحدث المعدات الطبية، بالإضافة إلى وجود أكبر الصيدليات لتوفير الأدوية.