"جدار العقارية" تمنح عملائها خصومات حتى 10%


الجمعة 18 أكتوبر 2019 | 02:00 صباحاً
محمد زكريا

قال مصطفي عليوة، مدير المبيعات لمجموعة جدار العقارية،  أن المجموعة تقدم خصومات غير مسبوقة  علي شاليهات مشروعها الرائد بالساحل الشمالي"سي فيو" 10 % طوال فترة معرض نكست موف.

وأشار الي أن المجموعة تقدم لعملائها فترات سداد تناسب الجميع من خلال سداد 5 % دفعة مقدم وسداد والباقي علي 7سنوات بدون فوائد، موضحا أنه تم الانتهاء من تسويق  50% من إجمالي وحدات المرحلة الثانية من "سي فيو".

وقال أن المشروع  يقع  في الكيلو  187 طريق اسكندرية مطروح على البحر مباشرة وعلى بعد ساعتين من طريق الفوكا، لافتا إلى أن المشروع يتمتع بواجهة على البحر تصل لـ1000 متر مما أعطى المشروع تميزا بخدماته وتنوعها.

وأوضح أن المساحة الكلية لمشروع تبلغ 137 فدان، ويضم فندق 5 نجوم على البحر ، ومول تجاري ، 23 حمام سباحة ، ومنطقة ترفيهية للأطفال، اكوا بارك ، نادي صحي، مشيرا إلى أن  عدد وحدات المشروع يصل لـ1700 وحدة تقريبا مقسمة ما بين  الفيلات المستقلة والتوين على البحر مباشرة ، والشاليهات بمساحات مختلفة تبدأ من 57متر  وبأسعار تبدأ من 875 ألف جنيه.

وأكد أنه سيتم البدء بتسليم المرحلة الأولى بدءا من صيف 2020 ويتم تسليم الوحدات تشطيب كامل.

وكانت قد أنطلقت يوم الخميس الماضي فاعليات المعرض العقاري " نكست موف  مصر" الذي تنطمه "إنفورما ماركيتس" بالقاهرة في مركز مصر للمعارض الدولية والمستمر لنهاية عطلة الأسبوع في 19 أكتوبر 2019 .