تخفيضات حتى 70%.. بشرى للمواطنين بشأن الأوكازيون الشتوي 2022


الجمعة 11 فبراير 2022 | 02:00 صباحاً
أحمد مصطفى

قالت سماح هيكل، عضو غرفة الملابس الجاهزة في غرفة القاهرة التجارية، إن التخفيضات على أسعار الملابس الشتوية تخطت نسبة الـ 70% لليوم الرابع على التوالي منذ بداية الأوكازيون الشتوي.

وأوضحت في تصريحات صحفية، أن الغرفة تتابع أسعار الملابس في الأوكازيون الشتوي، وأن هناك مراقبة لحركة الأسعار في الأسواق لمتابعة كافة أنواع الملابس والمحلات، وكافة أنواع الملابس الشتوية المتوفرة ضمن الأوكازيون الشتوي 2022.

وأشارت  إلى أن هناك محلات توفر تخفيضات بنسبة تصل إلى 70% على الملابس الجاهزة في الأوكازيون الشتوي، في مناطق وسط البلد والعتبة وشارع عباس العقاد، وأيضًا في كافة أنحاء القاهرة وعلى مستوى الجمهورية، ضمن المحلات التجارية المشاركة في الأوكازيون الشتوي.

وتتوقع وزارة التموين، وفق التصريحات والتقارير الرسمية، مشاركة نحو 4 آلاف محل بالأوكازيون الشتوي هذا الموسم 2022، تتنوع أنشطة تلك المحلات ما بين الملابس الجاهزة، محال الأدوات المنزلية، منتجات الجلود الأحذية والشنط، المفروشات، ‏وغيرها من الأنشطة التجارية،

وقال أحمد كمال المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، إن الأوكازيون فرصة سانحة للمواطن وللتاجر أيضًا لإحداث رواج في تجارته.

وذكر كمال، أنه كل عام يدخل في الأوكازيون سواء الشتوي أو الصيفي ما يزيد ‏عن 3500 محل، مؤكدًا أن الأوكازيون لا يشمل محال بيع الملابس فقط، بل ‏يشمل أيضًا محال الأدوات المنزلية.