طلعت مصطفى: «أبو عوف» للمواد الغذائية تفتتح 6 فروع جديدة بالرحاب ومدينتي


الاربعاء 09 فبراير 2022 | 02:00 صباحاً

أعلنت مجموعة طلعت مصطفى العقارية الرائدة في مجال التطوير العقاري والسياحي عن توقيع شراكة استراتيجية مع مجموعة AUF الشركة المالكة للعلامة التجارية «أبو عوف» وأحد أكبر متاجر التجزئة الغذائية في مصر لافتتاح ستة فروع تابعة لسلسلة أبو عوف داخل الرحاب ومدينتي، وذلك في إطار سعي «طلعت مصطفى» المستمر لاجتذاب أكبر وأهم العلامات التجارية في جميع المجالات،.

ووفقا للاتفاق المبرم بين الجانبين سيتم افتتاح ثلاثة فروع في مدينتي منهما فرعين اثنين في أوبن آير مول مدينتي، واحداً من أكبر وجهات التسوق المتطورة في مصر والشرق الأوسط، وفرع ثالث في «كرافت زون» وهو مشروع تجاري إداري متكامل ، ويقع في جنوب شرق المدينة. 

كما سيتم افتتاح ثلاثة فروع بمدينة الرحاب في كل من «جيت واي مول» أحدث المراكز التجارية ووجهات التسوق لمجموعة طلعت مصطفى في قلب مدينة الرحاب، و«أفينيو الرحاب» الذي يتميز بالمسطحات الخضراء الواسعة واللاند سكيب التي تمكن زوار المول من الاستمتاع بالأماكن المفتوحة والهواء المنعش، و«أيست كورت» الذي يضم عدد من أشهر العلامات التجارية المتخصصة في مجال الأغذية والمشروبات. 

وقام بتوقيع الاتفاق كل من عمر هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بمجموعة طلعت مصطفى، وأيمن عوف -الرئيس التنفيذي لشركة AUF  ، ومحمد عوف ، مدير العمليات في AUF مصر، فى حفل رسمى استضافه أوبن اير مول مدينتى.

وتعد متاجر أبوعوف واحدة من أهم المتاجر المتخصصة في بيع المشروبات الساخنة والمكسرات والتمور والفواكه المجففة والمقرمشات، وتمتلك أكثر من ٨6 فرعا على مستوى الجمهورية كما استطاعت خلال السنوات الأخيرة تحقيق سلسلة من النجاحات التي مكنتها من فتح فروع خارج مصر في كل من ليبيا والسعودية والإمارات.