"مجموعة طلعت مصطفى" توقع اتفاقية استراتيجية مع "أبو عوف" لافتتاح 6 فروع جديدة في الرحاب ومدينتي


الثلاثاء 08 فبراير 2022 | 02:00 صباحاً

قامت مَِجموعة طلعت مصطفى  (TMG)، الشــركة الرائــدة في مجــال التطويــر العقــاري والســياحي، بتوقيع اتفاقية مع شركة AUF الشركة المالكة للعلامة التجارية "أبو عوف" – واحدة من أكبر متاجر التجزئة للمواد الغذائية المتخصصة في مصر، وذِلك لافتتاح 6 أفرع جديدة من متاجر "أبو عوف" في مراكز التسوق التابعة لمجموعة طلعت مصطفى ، بواقع 3 أفرع في مراكز التسوق المختلفة بمدينة الرحاب ، فيما سيتم افتتاح الثلاثة أفرع الأخرى في مراكز التسوق المختلفة بمدينتي .

تم توقيع الاتفاقية في حفل رسمي أُقيم في أوبن اير مول بمدينتي ، وقام بالتوقيع كل من السيد عمر هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بمجموعة طلعت مصطفى، والسيد أيمن عوف -الرئيس التنفيذي لشركة AUF  ، والسيد محمد عوف ، مدير العمليات في AUF مصر.

 وتتميز  AUF من خلال العلامة التجارية الخاصة بها بتقديم منتجات متخصصة في 5 قطاعات غذائية تشمل مجموعة متنوعة من المكسرات والتمر والفواكه المجففة والمقرمشات والقهوة . وتُباع منتجات AUF في جميع أنحاء الجمهورية من خلال 190 موقعاً تضم سلسلة فروع العلامة التجارية "أبو عوف"، والتي وصلت إلى 86 متجر.

 وتعد "أبو عوف" العلامة التجارية الأكبر والأوسع انتشاراً في مجال الصناعات الغذائية بمصر ، وساعد النجاح المحلي الكبير وقوة العلامة التجارية "أبو عوف" على التوسع الخارجي للشركة وافتتاح فروع جديدة في دول المنطقة ، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وليبيا. واتخذت شركة "أبو عوف" مؤخراً قراراً استراتيجياً بالتركيز على المنتجات الغذائية الصحية نظراً للطلب المتزايد عليها في السوق المصري والمنطقة.

وعلى مدى السنوات السابقة ، نجحت مجموعة طلعت مصطفى في تطوير وإدارة العديد من مراكز التسوق في مشروعاتها العمرانية . وفي مدينة الرحاب ، أول مجتمع عمراني متكامل الخدمات في شرق القاهرة ، سيتم افتتاح 3 أفرع لـ "أبو عوف" . وسيتم افتتاح الأفرع الجديدة في 3 مراكز تسوق مختلفة وهي جيت واي مول ، وأفينيو الرحاب ، ومنطقة المطاعم الجديدة "الإيست كورت" وذلك لتلبية الاحتياجات اليومية لسكان المدينة الذين يقدرعددهم حالياً ما يقرب من 250 ألف نسمة.

ويعد جيت واي مول أحدث المراكز التجارية ووجهات التسوق لمجموعة طلعت مصطفى ، ويقع في موقع استراتيجي في قلب مدينة الرحاب. وسيكون جيت واي مول وجهة تجارية جديدًة لكل من سكان الرحاب والمناطق المجاورة ، ومن المتوقع أن يوفر خدمات ترفيهية متكاملة، بالاضافة الى خدمات تجارية وإدارية وطبية شاملة لسكان المدينة وزوارها.

ويضم جيت واي مول منطقة بانوراما مركزية تقع في الهواء الطلق ، والتي ستكون موطنًا للفعاليات والأنشطة الثقافية والمجتمعية والترفيهية. ولذلك سيستمتع زوار المول بتجربة ممتعة فريدة من نوعها وسط المساحات الخضراء الواسعة وأشجار النخيل وأحواض الزهور. ويتكون المركز التجاري من 4 مباني تحيط بمناطق اللاند سكيب الواسعة ، ويضم حوالي 257 محل تجاري. ويضم جيت واي مول ألفا ماركت ، و أول مركز للبولينج في مدينة الرحاب ، بالإضافة إلى أشهر وأكبر العلامات  التجارية مثل مغربي ، وبي تك ، وكيدز ستيشن ورايا للإلكترونيات وصالون محمد الصغير.  كما يضم "جيت واي مول"  أيضاً مركزاً للعيادات الطبية والخدمات الطبية التي تشمل اسماء كبرى مثل معامل ألفا التى تتميز بتقديم خدمة طبية فائقة الجودة. ويمكن لسكان الرحاب الوصول إلى جيت واي مول بسهولة ، وأيضاً يمكن للزوارمن خارج المدينة الوصول إليه مباشرة من خلال محور محمد نجيب عبر بوابتي مدينة الرحاب 12 و 13.

 ويقع الفرع الثاني الجديد لـ "أبو عوف" في أفينيو الرحاب ، أبرز المراكز التجارية في المدينة. ويتميز أفينيو الرحاب بالمسطحات الخضراء الواسعة واللاند سكيب والنوافير التي تمكن زوار المول من الاستمتاع بالاماكن المفتوحة و الهواء الطلق خلال التسوق أو تناول الوجبات المختلفة على مدار اليوم . 

ويوفر أفينيو الرحاب لسكان المدينة جميع احتياجاتهم الأساسية من مختلف الخدمات. ويضم المركز التجاري ميني ماركت "كارفور" بالإضافة إلى أهم وأشهر العلامات التجارية، مثل ستاربكس  و ماكدونالدز و دسوقي & سودا و سكند كب. وذلك بالاضافة الى فرعاً جديداً ل هب فرنتشرالشركة الرائدة في صناعة الاثاث وذلك لتقديم منتجات مبتكرة ومتميزة لتلبية احتياجات سكان المدينة من الأثاث المنزلي. كما سيوفر أفينيو الرحاب لسكان المدينة خدمات أخرى هامة ، حيث يضم مكتباً مطوراً للسجل المدني.

ويقع الفرع الثالث لـ "أبو عوف" في الرحاب في منطقة المطاعم الجديدة "الايست كورت".  وتقع "الإيست كورت" في الجانب الشرقي من الرحاب بجوار بوابة 22 ، وتضم 57 وحدة تجارية تشمل مجموعة من أهم وأشهر المطاعم ، منها حسني وبرجر كينج ووك آند ووك وأندريا وبيتزا ماستر وعدد آخر من أشهر العلامات التجارية المتخصصة في مجال الأغذية والمشروبات. وتوفر "الايست كورت" للزوار تجربة فريدة لتناول مختلف الوجبات داخل المطاعم وفي الهواء الطلق للاستمتاع بالمناظر الطبيعية ونوافير المياه.

وفي مدينتي ، أكبر مدينة متكاملة الخدمات ينشأها القطاع الخاص في مصر ، سيتم افتتاح الـ 3 أفرع الأخرى لـ "أبو عوف" في أوبن آير مول وكرافت زون .

ويعد أوبن اير مول – مدينتي واحداً من أكبر وجهات التسوق المتطورة التي تتبع أسلوب الحياة العصري في مصر والشرق الأوسط ، حيث يجمع بين المناطق المفتوحة في الهواء الطلق و 8 مباني تطل على المسطحات الخضراء الشاسعة والبحيرات الصناعية ، ويمتد بمساحة إيجارية تبلغ 92 ألف متر مربع. وتم تشغيل أوپن آير مول جزئياً منذ عام 2019 مع افتتاح اثنين من مبانيه الثمانية ، وهما مبنى E الذي يضم كارفور هايبر ماركت ، والآخر مبنى D الذي يشمل مجمعًا سينمائيًا يضم 15 شاشة عرض سينمائية مزودة بأحدث تقنيات العرض الخاصة .

وقامت إدارة أوبن آير مول مؤخرا بافتتاح المبنى الثالث في ديسمبر 2021، ويضم الـ “Food Hall”  أو قاعة طعام تلبي جميع الأذواق وتشمل أفضل سلاسل المطاعم العالمية والإقليمية والمحلية . كما تم افتتاح المبنى الرابع مؤخراً   والذي يضم "اكستريم لاند" وهو عبارة عن مركز ترفيهي عائلي مصمم بشكل فريد من شأنه أن يقدم تجربة ترفيه فريدة لكل أفراد العائلة . وتدير حالياً شركة "أبو عوف" فرعاً لها في أوبن اير مول في مدينتي، ومع ذلك اتخذت الشركة قراراً بفتح فرعين آخرين ، مما يعتبر شهادة على النتائج القوية والواعدة للمبيعات باوبن اير مول .

وسيتم افتتاح الفرع الثالث الجديد لـ "أبو عوف" بمدينتي في "كرافت زون" ، وهو مشروع تجاري إداري متكامل ، ويقع في جنوب شرق المدينة بجوار منطقة B11 وأمام منطقة  B12 ، وبالقرب من مدينة المستقبل والعاصمة الإدارية الجديدة.

وتتكون كرافت زون من 10 مباني على شكل حرف L على مساحة إيجارية تبلغ 47 ألف متر مربع. وتضم كرافت زون 634 محل تجاري تقدم مختلف الخدمات التي تلبي الاحتياجات اليومية لسكان مدينتي والمناطق المجاورة ، وتشمل خدمات صيانة السيارات وأخرى حرفية متنوعة وخدمات تجارية منزلية وخدمات الأغذية والمشروبات ، بالإضافة إلى المكتبات ومحال الاليكترونيات ، وقريباً سيتم افتتاح المركز النموذجي للأحوال المدنية ( خدمة مميزة ) .

وتؤكد مجموعة طلعت مصطفى أن الفروع الإضافية الجديدة لأبو عوف في مراكز التسوق بمدينتي والرحاب سيتم افتتاحها لتلبية مختلف احتياجات السكان ورواد المولات .