كاسيل تقدم خصماً بنسبة 10 لعملائها فى "نكست موف"


الاربعاء 16 أكتوبر 2019 | 02:00 صباحاً
سارة السويفي

تقدم شركة كاسيل للتطوير العمرانى عروضاً خاصة لزوار "نكست موف مصر" تصل إلى 10 % خصماً على جميع الوحدات التى تقوم بتسويقها سواء بمشروعها السكنى "كاسيل لاند مارك" أو "إيست سايد" التجارى الإدارى الطبى فى العاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة إلى عروض أخرى سيتم الإعلان عنها خلال المعرض.

وتستعرض شركة كاسيل للتطوير العمرانى ثلاثة مشروعات بالعاصمة الإدارية باستثمارات تصل لأكثر من 8 مليارات جنيه، وتتضمن مشروعات "كاسيل لاند مارك" السكنى، و "إيست سايد" بأنشطة مختلفة ما بين تجارى وإدارى، بالإضافة إلى مشروع جديد تجارى بمنطقة البنوك.

وتستهدف الشركة الترويج للمرحلتين الأولى والثانية من مشروع "كاسيل لاند مارك" الذي تتولى شركة MIG تنفيذه بالتعاون مع شركة "أوكولان المصرية - الألمانية للإستشارات" المسؤولة عن أعمال التخطيط، حيث يبدأ تسليم المشروع في العام 2022.

ويوفر مشروع "كاسيل لاند مارك" - الكائن بمنطقة "سبرينجفيلد" - وحدات قابلة للتخصيص حسب حاجة وأذواق العملاء بجودة متميزة. ويشمل 283 وحدة بدون تشطيب باستثمارات تصل إلى 450 مليون جنيه، وتتراوح مساحة الوحدات بين 120 و258 مترًا مربعَا.

وتستهدف الشركة جذب المزيد من العملاء من خلال طرح هذه المرحلة الجديدة حيث تتراوح أسعار المتر بين 10 آلاف جنيه إلى 11.700 جنيه حسب الموقع. بينما يضم مشروع "إيست سايد" نحو 200 وحدة متنوعة المساحات ما بين وحدات تجارية وإدارية وطبية.