وائل جمعة: هذا ما حدث في لقاء الكاميرون (تفاصيل)


الاحد 06 فبراير 2022 | 02:00 صباحاً
أحمد مصطفى

كشف وائل جمعة عن تلقي منتخب مصر تهديد أثناء مباراة الكاميرون الماضية في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا 2021 ، قائلا: «قابلنا صعوبات كبيرة جدا أهمها الضغوط التي وقعت على مدربنا خلال البطولة ورأينا حالة التحفز لمعاقبة كيروش مدرب المنتخب ».

وتابع:  ضد الكاميرون الحكم الرابع دخل غرفة الملابس وهدد كيروش وهدنني بالاستبعاد من المباراة وهذا غريب جدا بالنسبة لي بعدما خضت الكثير من المباريات الدولية وأول مرة يحدث معنا ذلك .

وأضاف مدير المنتخب، : «لا يليق ذلك باسم مصر أو مدرب منتخب مصر أن يتم التعامل معنا بذلك الشكل، سنتخذ موقفا عقب انتهاء بطولة الكاميرون بشأن ما تعرض لها المنتخب من قرارات ظالمة».

ويستعد منتخب مصر الأول لخوض مباراة قوية أمام المنتخب السنغالي في نهائي كأس الأمم الإفريقية 2021 التي تقام في الكاميرون  .

وتأهل منتخب مصر إلي نهائي كأس الامم الإفريقية 2021 عقب الفوز على الكاميرون بركلات الترجيج 3/ 1 خلال نصف النهائي الذي أقيم بينهما على ملعب «باول بيا ستاديوم»، مساء أول أمس الخميس، ضمن منافسات دور نصف نهائي من البطولة الإفريقية.  

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر والسنغال في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على «ملعب أوليمبي»، وتذاع عبر قنوات beIN Sports HD 1 Max، و beIN Sports HD 2 Max  و  beIN Sports Connect.