أفا للتطوير تطلق ORO بالعاصمة الإدارية بإجمالي مبيعات 4.5 مليار حنيه


الخميس 03 فبراير 2022 | 02:00 صباحاً
صفاء أرناؤوط

تستهدف شركة أفا مينا للتطوير العقاري تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 4.5 مليار جنيه من مشروعها الأول بالعاصمة الإدارية New Capital ORO.

 وقال شادي الزيات رئيس القطاع التجاري أن مشروع  ORO العاصمة الإدارية يعد شراكة بين شركة أفا مينا جروب للتطوير و الاستثمار العقارى والتجارة والتي تأسست في عام 1994وهي مملوكة لكلاًّ من المهندس أشرف عوض نجيب والمهندس ايهاب عوض نجيب .. وشركة الشمس للإسكان والتعمير والتي تأسست كشركة مساهمة مصرية في جمهورية مصر العربية في عام 1946و تم إدراج أسهم الشركة في البورصة المصرية في عام 1995.

 وأكد الزيات أن ORO تعد اميز مناطق ال R7 حيت يتميز بمواجهتين الأولى على المنطقة الاستثمارية والأخرى على حي السفارات، وأن مشروع كمبوند ORO يتكون من 1580 وحدة سكنية بسعر متر يبدأ من 11 الف جنيه بانظمة سداد مختلفة تصل ل 10 سنوات واجمالي حجم مبيعات متوقع  4.5 مليار جنيه .

 وأوضح أن الإطلاق الفعلي للمشروع سيكون يوم 11 مارس القادم الا أن الحجوزات علي وحدات ORO تخطت الـ 250 مليون جنيه حتي الآن، خاصة وأن كلمة ORO تعني الذهب الخالص أو الأكثر نقاء باللغة الإيطالية وتعني الملك باللغة القبطية لذا تم اتخاذ العلامة التجارية للمشروع "اللوجو" بشكل الاشعه الذهبية للشمس.