بـ60 ألف جنيه وتقسيط على 30 سنة.. احجز شقتك في «دار مصر» بمساحات تبدأ من 100م


الثلاثاء 01 فبراير 2022 | 02:00 صباحاً
جوزيف رمسيس

أعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان، اليوم الثلاثاء، عن فتح باب الحجز، ابتداء من 15 فبراير الجاري، لوحدات سكنية جاهزة للتسليم الفوري للمواطنين متوسطي الدخل، ضمن مبادرات البنك المركزي المصري المتنوعة للتمويل العقاري التي وجه بها رئيس الجمهورية، بفائدة 3 % متناقصة لمدة 30 عاما، و 8% متناقصة لمدة 25 عاما.

ويشمل الطرح وحدات سكنية بـ3 مشروعات، وهي «سكن مصر»، و«دار مصر»، و«JANNA»، ويتم الطرح بالتعاون بين صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة. 

أماكن ومساحات وحدات مشروع دار مصر

الوحدات السكنية المطروحة بمشروع دار مصر في (السادات- 15 مايو - الشروق- العاشر من رمضان-بدر- برج العرب- حدائق أكتوبر) بمساحات 100م إلى 150 مترا.

مقدم جدية حجز وحدات دار مصر 

وأكد الصندوق أن مقدم جدية حجز الوحدات السكنية بمشروع سكن مصر، يبلغ 60 ألف جنيه وذلك بخلاف 500 جنيه مصروفات التسجيل، على أن يتم استكمال مقدم الحجز بنسبة تتراوح من 15 % إلى 20 % من قيمة الوحدة السكنية حسب سعر الوحدة وصافي الدخل الشهري لصاحب الطلب وفقا لمبادرة رئيس الجمهورية  بتوفير سكن لكل المصريين على أن يسدد باقي ثمن الوحدة السكنية بنظام التمويل العقاري 3 % متناقصة لمدة 30 عاما، و 8% متناقصة لمدة 25 عاما