رسميًا.. قناة مفتوحة على النايل سات تنقل مباراة مصر والكاميرون في نصف نهائي الأمم الأفريقية


الثلاثاء 01 فبراير 2022 | 02:00 صباحاً
أحمد مصطفى

يلتقي المنتخب المصري ونظيره الكاميروني، في التاسعة مساء الخميس 3 فبراير، في المباراة التي تقام على ملعب «أوليمبي»، بالدور نصف النهائي من بطولة الأمم الأفريقية الكاميرون 2021. 

وسوف تذاع عبر قناتي «بي إن سبورتس ماكس 1» و«بي إن سبورتس ماكس 2» المشفرتين بالإضافة ألي قناة الجزائرية الأرضية المفتوحة على النايل سات .

قناة مفتوحة تنقل لقاء مصر والكاميرون

أعلن المعلق الجزائري وليد فرحاني عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك»، إن التلفزيون الجزائري سينقل مباراة مصر ضد الكاميرون على الهواء مباشرةً باستوديو تحليلي.

ويأتي تردد قناة الجزائرية الأرضية عبر القمر الصناعي المصري نايل سات ويحمل اسم Programme NationalHD على التردد 11680 بمعدل ترميز 27500 أفقي.

خطوات تشغيل القناة الجزائرية

- أدخل التردد كتابة ثم اختر التردد الأفقي H.

- اختر معدل الترميز 27500 ثم اضغط على موافق Ok.

- الانتظار حتى الانتهاء من البحث، وأخيرًا الضغط على حفظ أو Save. 

- بعد الانتهاء من ضبط التردد سيتطلب منك إدخال شفرة القناة وهي: 1100000000000000

ويتنافس المنتخبين المصري والكاميروني علي بطاقة العبور للمباراة النهائية لبطولة أمم أفريقيا ، حيث يلتقي الفائز من المباراة مع الفائز من المباراة الثانية في الدور نصف النهائي، التي تجمع بين بوركينا فاسو و السنغال.

وتحمل موقعة الخميس الرقم 11 في تاريخ المواجهات بين مصر والكاميرون في نهائيات كأس الأمم الأفريقية، وكانت الغلبة للفراعنة في 5 مباريات منهم، مقابل 4 انتصارات للأسود ، وتعادلا في لقاء وحيد.

وكان منتخب مصر تأهل  إلى دور نصف نهائي كأس أمم أفريقيا 2021، بعد الفوز على المغرب بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب «أحمدو أهيدجو»، ضمن منافسات دور ربع النهائي في البطولة المقامة في الكاميرون.