التقديم خلال أيام.. مساحات وأسعار شقق مشروع «جنة - JANNA» بالتقسيط على 30 سنة وفائدة 3%


الاثنين 31 يناير 2022 | 02:00 صباحاً

تستعد وزارة الإسكان، ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية، بالتعاون مع صندوق الإسكان الاجتماعي، لطرح 13800 وحدة سكنية بمختلف المشروعات السكنية التي تشرف الهيئة على تنفيذها بأكثر من 15 مدينة جديدة.

ومن أبرز المشروعات التي من المقرر طرحها قريبا، مشروع جنه للإسكان الفاخر، ضمن أضخم طرح لوزارة الإسكان وفق شروط مبادرة التمويل العقاري بفائدة 3% وعلى فترات سداد تصل لنحو 30عامًا.

أماكن شقق مشروع «جنة - JANNA» للإسكان الفاخر

تتواجد شقق مشروع جنة في 8 مدن جديدة هم (6 أكتوبر - الشروق - الشيخ زايد - القاهرة الجديدة – المنصورة الجديدة – المنيا الجديدة – دمياط الجديدة – ملوي الجديدة).

مساحات شقق مشروع «جنة - JANNA» للإسكان الفاخر

مشروع «جنة» به مساحات مختلفة تبدأ من 100 و120 مترًا، و130 مترًا، و140 مترًا، و150 مترًا، وتتكون العمارات من دور أرضي وخمسة أدوار متكررة، وبه اسانسير في كل عمارة، ويحيطه سور خرساني، حيث يأخذ شكل الكمبوند، ويتوسط العمارات مسطح مائي ولاند سكيب، وبعض وحدات الدور الأرضي قد تشمل على حدائق، بنظام حق الانتفاع، وجميع الوحدات لها حصة في الأرض.

الأسعار المتوقعة لشقق مشروع «جنة - JANNA» للإسكان الفاخر

في مدينة 6 أكتوبر متوسط سعر الشقة مليون و250 ألف، وفي مدينة الشيخ زايد، متوسط سعر الشقة مليون و550 ألف جنيه، وفي مدينة القاهرة الجديدة تبدأ الأسعار من ملوين و100 ألف وتصل حتى مليون و450 ألف، وفي دمياط الجديدة تتراوح الشقق من مليون و إلى مليون 300 ألف.

وفي مدينة المنصورة يصل متوسط سعر الشقة مليون و100 ألف.

طريقة حجز شقق مشروع «جنة - JANNA» للإسكان الفاخر

تمثلت إجراءات الحجز في سداد مقدم جدية الحجز، حيث يتم التخصيص بنظام أسبقية الحجز الإلكتروني "online"، من خلال موقع (www.hdb–

reservation.com)، بعد سداد مقدم الحجز وتسجيل البيانات تبدأ الخطوة الثانية، ليس لها علاقة بالعملاء، وتتمثل في المراجعة الداخلية من البنك لكل البيانات.

أما الخطوة الثالثة- الحجز بالأسبقية، حيث يتم الدخول على الموقع مرة أخرى بكلمة المرور والرقم القومي، تظهر شاشة توضح البيانات الأساسية بالاستمارة السابق تسجيلها، تظهر شاشة لاستيفاء بيانات سداد مقدم الحجز، تظهر شاشة تمثل بيانات الوحدات المتاح الحجز عليها، ثم الضغط على مفتاح تأكيد الحجز مع إمكانية طباعة كامل بيانات الاستمارة.