توجيه عاجل من الرئيس السيسي بشأن سائق التاكسي المُحترق في الجيزة


الخميس 20 يناير 2022 | 02:00 صباحاً
آدم إبراهيم

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤسسة حياة كريمة، تقديم كافة  أوجه الدعم اللازم لإغاثة المواطن سليمان حسين سليمان حسن، وشراء سيارة جديدة له، وذلك أثر حادث الحريق الذي تعرضت له سيارته الأجرة "تاكسي" في محافظة الجيزة. 

وأوضحت المؤسسة - في بيان اليوم الخميس - أنه على الفور من تداول الخبر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي توجهت فرق الرصد الميداني بمؤسسة حياة كريمة للاستعلام عن حالته، حيث تبين أنه يعول أسرته والمكونة من أربعة أفراد، بالإضافة إلى والدته والمقيمة معه، كما تبين أنه أب لطفلين الأول طالب في معهد التمريض، والثاني طالبة بالصف الثاني الإعدادي.

وأضافت أن سيارته الأجرة هي مصدر الرزق الوحيد لهذه العائلة، كما تعرض المواطن لصدمة كبيرة عقب احتراق سيارته، وعلى الفور تم التواصل مع السائق وإبلاغه بشراء تاكسي جديد له وجار العمل على إنهاء كافة الإجراءات تعويضاً له ولأسرته عن حادث الحريق الذي تعرضت له سيارته الأجرة مؤخراً.

ويأتي ذلك إيمانًا من مؤسسة حياة كريمة بدورها المجتمعي تجاه المواطنين في وقت الأزمات في مختلف محافظات الجمهورية وتلبيةً لاحتياجاتهم، كما يأتي ذلك في إطار الحرص الدائم لمؤسسة حياة كريمة على توفير كافة سُبل الحياة الكريمة والوقوف بجانب المواطنين.