أرملة «الإبراشي» تكشفت تفاصيل جديدة حول وفاته: «البيت كان مليان دخان»


السبت 15 يناير 2022 | 02:00 صباحاً
أحمد مصطفى

كشف الإعلامي عمرو أديب، تفاصيل المكالمة الهاتفية التي أجراها مع أرملة الإعلامي وائل الإبراشي، لمدة ساعة كاملة، من أجل كشف ملابسات وفاة الإعلامي الراحل. 

وأضاف «أديب»، خلال برنامج  الحكاية المذاع عبر فضائية  MBC مصر، مساء الجمعة، أن أرملة الإبراشي أخبرته أنها كانت في اليونان هى وابنتهما في انتظار مجيئه لهما، وكانت تتابع برنامج زوجها ولاحظت أنه يكح بشكل غريب، وطالبته بالكشف، وبالفعل أخبرها بعدها أنه مصابا بكورونا.

وأوضح أنها أخبرته أنه تريد أن تأتي إلى مصر، ولكنه رفض وأصر على عدم عودتها حرصا على سلامتها هى وابنتهما، مضيفا أن الإبراشي أخبر زوجته أنه يتناول دواء من طبيب متخصص في الجهاز الهضمي رشحه له أحد الصحفيين.

وتابع، أن أرملة الإبراشي أخبرته أن حالة وائل ساءت بعد عدة أيام، ولكن الإبراشي كان مقتنع بالطبيب والعلاج، قائلا: «الطبيب كان مسيطر على الإبراشي سيطرة كاملة وقاعد معاه في البيت»، مشيرا إلى  أن أرملة الإبراشي تحدثت مع الطبيب عبر التليفون وشعرت أنه ليس طبيبا جيدا.

وتمكنت أرملة الإبراشي من العودة لمصر ولكن حالة الإبراشي كانت في تدهور مستمر، قائلًا: «طبقا لأرملة الإبراشي لما دخلت البيت كان في دخان»، وتم نقل وائل إلى المستشفى في حالة متدهور ويبدو أنه كان يتناول دواء غير مفهوم، كاشفا أن أرملة الإبراشي أخبرته أن هذا الطبيب كان يعالج حالات وأيضا توفوا.