«قبل الوفاة بدقائق»..تفاصيل أخر مكالمه هاتفيه للإعلامي الراحل وائل الإبراشي


الثلاثاء 11 يناير 2022 | 02:00 صباحاً
أحمد مصطفى

كشفت السيدة سحر زوجة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الإعلامي الكبير، الذي وافته المنية أول أمس، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

وقالت إنه ظل ماكثًا في المستشفى من 14 مايو الماضي، وتلقى بداخلها أفضل الرعاية الطبية وبالفعل تحسنت حالته ولاقت تقدما كبيرا، وكان يتمنى الرجوع لبرنامجه وأسرته وابنته، لافته إلى أنها تلقت وعدا من المستشفى بخروجه في 31 ديسمبر الماضي، لكن القدر لم يمهله لذلك.

وعن تفاصيل آخر مكالمة أجرتها مع زوجها كانت عصر يوم الوفاة، حيث قالت: «كلمني ومكنش في أي حاجة.. قولتله أنا هغدي البنت عشان كانت راجعة من الامتحان وهاجي على طول».

واردفت، انها بعد المكالمه بقليل، تلقت اتصال من المستشفى تخبرها أن الإعلامي وائل الإبراشي يعاني من سرعة في النفس، قائلة/ «عقبال ما وصلت كان خلاص.. قالولي عشان نفسه كان سريع شوية».

وكشفت «سحر» مفاجأة بأن الإعلامي الراحل تعرض لخطأ طبي في بداية مشواره العلاجي مع فيروس كورونا، خاصة من طبيب العزل المنزلي، مشيرة إلى نيتها في رفع دعوى قضائية، قائله: «البداية من اللي عالجه غلط في الأول.. كان في غلط طبي.. دول قتلة مش أطباء.. وأي حد يجيله فيروس كورونا لازم يروح دكتور موثوق فيه متخليش حد يضحك عليكم»