«القوى العاملة» تكشف آلية التعامل مع الشكاوى المقدمة


الاثنين 10 يناير 2022 | 02:00 صباحاً

قال

الدكتور مظهر السيد، مدير عام خدمة المواطنين بوزارة القوى العاملة، إنهم استجابوا

لأكثر من 83 ألف شكوى خلال 2021، موضحا أن هناك أكثر من طريقة لتسجيل الشكوى

كالاتصال على الخط الساخن على الرقم 16528، أو الدخول على الموقع الإليكتروني

لبوابة الشكاوى الحكومية، أو التوجه للوزارة.

وأشار

السيد، خلال اتصال هاتفي ببرنامج صباح الورد المذاع عبر فضائية TeN،

اليوم الإثنين، إلى أنهم يبدأوا بالتعامل مع الشكوى فور تسجيلها، حيث هناك فريق

عمل يقوم بتوجيه الشكوى للإدارة المختصة، موضحا أنهم يتلقون كل الشكاوى التي تتعلق

بالقوى العاملة، حتى وإن كانت للعاملين بالخارج.

واوضح

أن عند تسجيل الشكوى تحصل على رقم أشبه بالرقم القومي لا يتغير حتى يسهل على

المواطن متابعتها بعد تحويلها للإدارة المختصة، كما يقوموا بتوضيح آلية متابعة

الشكوى للمواطن، ويكون الرد في حدود 21 يوما.