أسعار وأنظمة سداد الوحدات في كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية الجديدة - Castle Landmark New Capital


الاحد 09 يناير 2022 | 02:00 صباحاً

يقع كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية الجديدة - Castle Landmark New Capital بالمنطقة R7 بالقطعة A1، ويتميز بقربه الشديد من المناطق والمعالم المهمة مثل منطقة النهر الأخضر وحي السفارات، والمطار الدولي، كما يقع بالقرب من الطرق والمحاور الهامة.

خصصت شركة كاسيل للتطوير العمراني - Castle Development لمشروع كمبوند كاسيل لاند مارك - castle landmark مساحة ضخمة تبلغ 41.5 فدان، مقسمة بنحو 19% فقط نسبة الإنشاءات وباقي المساحة كان من نصيب الخدمات التي تنوعت بين الأساسية والتكميلية.

أسعار الوحدات في كمبوند كاسيل لاند مارك - castle landmark من كاسيل - Castle 

يبدأ سعر المتر في كمبوند كاسيل لاند مارك - castle landmark العاصمة الإدارية بالمرحلة الأولى والثالثة من 9.000 جنيه مصري، وسعر المتر لوحدات المرحلة الثانية يتراوح من 9.500 جنيه إلى 10.000 جنيه مصري، أما وحدات المرحلة الرابعة فإنها تبدأ من 11.200 جنيه إلى 13.250 جنيه.

أنظمة السداد في كمبوند كاسيل لاند مارك - castle landmark من كاسيل - Castle 

تم توفير نظام سداد مذهل يتسم بالمرونة وذلك بدفع مقدم قيمته 12% وبعد مرور 3 شهور يسدد 5% وسداد 5% بعد انقضاء عام، بالإضافة إلى 10% دفعة استلام والمبلغ الباقي يتم دفعه على 7 سنوات.

وأعلنت الشركة عن أنظمة السداد الخاصة بالمرحلة الرابعة والتي تنوعت فيما بينها لتكون ملائمة لكل الإمكانيات، وتتمثل هذه الأنظمة في الآتي:-

سداد كل المبلغ على 5 سنوات دون الالتزام بدفع مقدم عند التعاقد.

مقدم قيمته 10% والمبلغ المتبقي يسدد على 7 سنوات.

دفع مقدم بقيمة 10% وسداد 5% بعد مرور عام من التعاقد، وبعد عامين 5% وسداد 15% عند الاستلام، والمتبقي من المبلغ يسدد على 10 سنوات.