الجمهورية الجديدة
  • ايام
    • :

هاني العسال يفوز بوكالة غرفة التطوير العقاري


الاثنين 27 ديسمبر 2021 | 02:00 صباحاً
مصطفى عبد الفتاح

فاز المهندس المهندس هاني العسال، رئيس مجلس إدارة شركة مصر إيطاليا العقارية، بمنصب وكيل غرفة التطوير العقاري، وذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الغرفة الخميس الماضي لانتخاب مجلس الإدارة الجديد لها.

فيما فاز محمد المنشاوي، ممثل شركة إعمار مصر، بمنصب الوكيل الثاني للغرفة، بالإضافة إلى فوز باسل شعيرة، عن شركة بولاريس الدولية للمناطق الصناعية، وعبير عصام، رئيس شركة عمار العقارية، عضوين بهيئة مكتب غرفة التطوير العقاري، كما تم اختيار المهندس أمجد حسانين، العضو المنتدب لشركة التعمير والإسكان للاستثمار العقاري، عضو مجلس إدارة عن الغرفة ممثلا للغرفة بمجلس إدارة اتحاد الصناعات.

واقتنص منصب رئيس الغرفة المهندس طارق شكري، رئيس مجلس إدارة مجموعة عربية القابضة بالتزكية، والذي أكد أن مجلس الإدارة الجديد يمثل كافة فئات الشركات العاملة بالسوق العقاري من الشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة، مما يجعل كل القضايا الخاصة بكل الشركات أولوية على لائحة مجلس الإدارة الجديد.

وأكد اعتزازه بتوليه منصب رئيس غرفة التطوير العقاري بالتزكية، وتقديره لحجم المسئولية الملقاة أمام مجلس الإدارة بالكامل، مؤكدا التعاون مع كافة الأطراف لتحقيق مصالح أطراف منظومة التطوير العقاري الثلاثة وهم الدولة والمطور والعميل.

وأشار إلى أن غرفة التطوير العقاري مستمرة في مناقشة كافة القضايا التي تهم القطاع العقاري وكافة العاملين به، وطرح كافة التحديات التي تواجه هذه الصناعة الحيوية الداعمة للاقتصاد المصري، والعمل على حل تلك القضايا مع كافة الأطراف المعنية.