منصات تستهدف 5 مليار جنيه مبيعات تعاقدية من بوديا بالعاصمة الإدارية


الاربعاء 22 ديسمبر 2021 | 02:00 صباحاً

صفاء أرناؤوط - مصطفى عبدالفتاح

تستهدف شركة منصات للاستثمار العقاري الانتهاء من بيع مشروع بوديا العاصمة الإدارية بالكامل خلال 8 شهور، مستهدفة تحقيق إجمالي مبيعات تعاقدية بقيمة 5 مليار جنيه وإجمالي استثمارات 2.5 مليار جنيه. 

وقال معتز شلبي رئيس القطاع التجاري بشركة منصات أنه تم الانتهاء من بيع 60% من المشروع حتى الآن مضيفا أنه من المستهدف البدء في تنفيذ إنشاءات المشروع خلال الربع الأول من 2022. 

وأضاف أن فكرة المشروع تعتمد على الموقع المتميز بمنطقة الأبراج السياحية والتي تضم 21 قطعة أرض، حيث يقع مشروع لوديا بأول قطعة أول بجوار مسجد مصر يتكون من 3 أدوار تجاري 4 عيادات وباقي المشروع عبارة عن مكاتب إدارية. 

وأشار إلى أن شركة منصات وقعت عقد شراكة استراتيجية مع صبور للاستشارات الهندسية، احد أكبر الشركات الاستشارية الرائدة متعددة التخصصات في مصر والشرق الأوسط، لتتولى الإشراف على التنفيذ لمشروع بوديا، بالإضافة إلى انه تم التعاقد مع مجموعة "التزام" الإماراتية لإدارة الأصول، المسئولة عن إدارة المرافق والأصول الخاصة بمشروع "بوديا" وهي احدى الشركات الرائدة في تقديم أحدث تكنولوجيات إدارة البناء، والمرافق، والعقارات، والطاقة، باستخدام تكنولوجيا البناء الذكية، والتقنيات الحديثة.