قبل مباراة مصر والسودان بساعات.. ثري سوداني يعلن مكافأة مالية ضخمة لكل لاعب حال فوزهم


السبت 04 ديسمبر 2021 | 02:00 صباحاً

وعد عصام أحمد سليمان بلال الشهير بـ«عصام قدالة» الثري السودانى، لاعبى منتخب السودان لكرة القدم، بمنحهم جائرة تقدر بـ 200 ألف جنيه سوداني لكل لاعب حال فوزهم على المنتخب المصري.

وبحسب موقع «كفر ووتر» السوداني، وصل عصام قدالة، إلى العاصمة القطرية «الدوحة»، قادما من الإمارات وذلك لمساندة ومؤازرة المنتخب السوداني الأول لكرة القدم الملقلب بـ «صقور الجديان» المشارك في كأس العرب فيفا قطر 2021.

وقدم الثري السوداني وعودًا للاعبين بمكافأة قدرها 200 ألف جنيه سوداني لكل لاعب، أي حوالي 7 آلاف جنيه مصري في حالة الفوز على المنتخب المصري خلال المباراة التي ستجمعهما.

وشدد أنه في حالة نجاح المنتخب السوداني في تخطي لبنان في المباراة التالية لمصر والعبور للدور ربع النهائي سترتفع المكافأة إلى 300 ألف جنيه سوداني أو ما يقارب 11 ألف جنيه مصري.

وطالب قدالة اللاعبين بتعويض الخسارة أمام الجزائر في مباراة مصر، وتقديم أفضل ما عندهم وإسعاد جماهير الجالية السودانية بدولة قطر وخطف بطاقة الترشح للدور القادم من كأس العرب.

يشار إلى أن عصام قدالة، من أقطاب كرة القدم فى السودان، وترشح سابقا لرئاسة نادي المريخ، ويملك علاقات تجارية في الصين ودبي والهند وفيتنام والخرطوم ويمتلك شركات ومولات تجارية كبيرة.