بعد امتلاكها لـ4 مشروعات بالعاصمة.. «هوم تاون» تعتزم طرح المرحلة الثانية من «يودورا»


الاحد 28 نوفمبر 2021 | 02:00 صباحاً

أعلنت شركة هوم تاون للتطوير العقارى، عن استعدادها لطرح المرحلة الثانية من مشروعها "يودورا" بالعاصمة الإدارية الجديدة قريبًا، وذلك بعد الانتهاء من بيع المرحلة الأولى بالكامل .

وقال ضياء فرج، رئيس مجلس إدارة الشركة أن المشروع يقع علي مساحة 3.4 فدان، مضيفًا أن هوم تاون تعاقدت مع دار المعمار للاستشارات المعمارية DMA، ويتكون المشروع من 6 أدوار تجارية بالإضافة إلى أدوار بدروم مخصصة لانتظار السيارات، وتبدأ مساحات الوحدات من 30 مترًا، بأسعار تنافسية، وبأنظمة سداد متنوعة بمقدمات تبدأ من 10 %، كما تقدم الشركة  فترات سداد حصرية ويتم تقديمها لأول مرة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتابع أن تصميم المشروع يتيح لأكثر من 95 % من الوحدات في كل الأدوار بإطلالة على فندق الماسة أو الممشى السياحى مما يرفع من القيمة الاستثمارية للمشروع.

وأشار إلى إن المشروع شهد إقبالًا قوًيا منذ طرحه منتصف أغسطس الماضى؛ نظرًا لتميز موقعه أمام فندق الماسة بمنطقة الدوان تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة إلى تنوع المساحات المطروحة للعملاء والتى تبدأ من 30 مترًا.

وأوضح أن مشروع "يودورا مول" هو رابع مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية، وهو عبارة عن مول تجارى يقع على مساحة 13700 متر، ويتكون من 6 أدوار تجارية بالإضافة إلى أدوار بدروم مخصصة لانتظار السيارات، وتبدأ مساحات الوحدات من 30 مترًا، كما وأعلنت الشركة عن البدء فى تنفيذ المشروع وفقا للجدول الزمني للمشروع ووفق خطة محددة.

وحول الخطة الاستثمارية للشركة، قال إنه من المتسهدف ضخ استثمارات بقيمة 500 مليون جنيه بمشروعاتها الأربع بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال العام الجارى 2021، مشيرًا إلى أن الشركة لديها 4 مشروعات بالعاصمة الإدارية متنوعة فى مواقعها وأنشطتها.

وأضاف أن الشركة وصلت بمعدلات تنفيذ قوية بمشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث تمتلك هوم تاون 4 مشروعات داخل العاصمة الإدارية الجديدة تتمثل في مشروع "زها بارك" وهو أول مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية، بلغت نسبة التنفيذ أكثر من 50 %، ويتم تسليم المشروع بنهاية 2022، وتم إنهاء أعمال الخرسانات وبدأت الشركة فى تنفيذ أعمال الإلكتروميكانيك الخاصة بالمشروع، وهو مشروع تجارى إدارى يقع على مساحة 7200م2 بمنطقة المولات.

وتابع أن الشركة بدأت في تنفيذ مشروع "لافاييت" وجارٍ تنفيذ أعمال الخرسانات بالمشروع، وهو مشروع تجارى ترفيهى على مساحة 43 ألف متر، وتم تصميم المشروع على أسس ومعايير تشغيلية سليمة لضمان تشغيله بأعلي كفاءة لضمان جذب العلامات التجارية العالمية.

وأوضح أن مشروع «ذا فيليج» يقع على مساحة بنائية تقدر بنحو 22 ألف متر مربع، وهو عبارة عن مبنى تجارى مخصص للمطاعم والكافيهات بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويقام بارتفاع أرضى و5 أدوار، كما يضم مجمع لأكبر قاعات للسينما بمصر.