وظائف وفرص عمل خالية في دولة الإمارات


الاربعاء 10 نوفمبر 2021 | 02:00 صباحاً
مروان مجدي

تنشر العقارية، مجموعة من فرص العمل والوظائف الخالية فى دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الأربعاء، وفق ما أعلنت عنه عدة صحف إماراتية، مثل جريدة الخليج الإماراتية وجريدة الإتحاد المبوب.

السياح المسافرون من دبي وإليها وعبرها

عادت دبي لاستقبال السياح من جديد. تحققوا بشكل متكرر للاطلاع على أحدث المعلومات حول متطلبات السفر واختبارات COVID-19 للسفر إلى دبي أو منها أو عبرها.

لسياح المغادرون من دبي

سيحتاج المسافرون إلى إجراء اختبارات COVID‑19 PCR فقط إذا تم طلب ذلك من قِبل الدولة التي يسافرون إليها.

يرجى التحقق من متطلبات البلد الذي تسافرون إليه. تتغير لوائح السفر بشكل متكرر. قد تحتاجون إلى إجراء اختبار COVID‑19 PCR قبل أن تغادروا أو نوع آخر معين من اختبارات COVID‑19 كما تحدده وجهاتكم.

إليكم قائمة بالمختبرات المعتمدة لإجراء اختبار الكشف عن فيروس كورونا في دبي حيث يمكنكم إجراء الاختبار قبل السفر إلى وجهتكم.

اختبارات COVID‑19 السريعة في مطار دبي الدولي للرحلات المتجهة إلى الصين

يتعين على جميع المسافرين، باستثناء الأطفال الذين تقل أعمارهم عن عام واحد، إلى الصين حمل شهادة اختبار COVID‑19 سلبية وسريعة قبل السفر. يتعين عليكم الحضور إلى مكتب إنجاز إجراءات السفر قبل 5 ساعات من موعد رحلتكم وإجراء هذا الاختبار في مطار دبي الدولي في صالة المغادرة رقم 3 لطيران الإمارات، بجوار كوستا. لمزيد من المعلومات، يُرجى الرجوع إلى متطلبات السفر للصين.

أسعار خاصة لاختبار COVID‑19 PCR لمسافري طيران الإمارات

لقد عملت طيران الإمارات على توسيع شراكاتها مع المؤسسات الطبية لتوفير خصومات حصرية لجميع المسافرين على أسعار اختبار COVID‑19 PCR وإمكانية إجرائه في المنزل أو المكتب لدى المراكز التالية:

مركز التداوي الطبي

يقع في مبنى المسعود، طريق المطار، منطقة ميناء سعيد، ديرة.

يبلغ سعر الاختبار 130 درهما إماراتيا للشخص الواحد. يبلغ سعر الاختبار في المنزل أو المكتب ضمن مدينة دبي 240 درهما إماراتيا للشخص الواحد. ستكون نتائج الاختبار متاحة في غضون 24 ساعة.

مراكز برايم الطبية

المواقع في دبي:

فرع القصيص، شارع دمشق

مركز بريمير الطبي والتشخيصي، شارع صلاح الدين 

مركز برايم كورب الطبي، شارع صلاح الدين، ديرة

فرع الشيخ زايد، شارع الشيخ زايد، بالقرب من بنك نور الإسلامي

مركز برايم الطبي التخصصي فرع الشارقة، شارع الملك فيصل، المجاز

فرع عجمان، جراند مول، شارع الشيخ خليفة

يبلغ سعر الاختبار 150 درهما إماراتيا للشخص الواحد. تتوفر أيضا إمكانية إجراء الاختبار في المنزل أو المكتب داخل دبي لمسافرين اثنين على الأقل مقابل 240 درهما إماراتيا للشخص. ستكون نتائج الاختبار متاحة في غضون 24 ساعة.

فرص العمل في الإمارات