وزير التنمية المحلية عن الجناح المصري بـ"إكسبو دبي": يعتمد على أحدث التكنولوجيات المستخدمة في العرض


الجمعة 05 نوفمبر 2021 | 02:00 صباحاً
عقارات بدبي
عقارات بدبي
العقــــاريـة

تفقد اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، الجناح المصري المشارك في معرض "اكسبو دبى 2020" وذلك عَلِي هامش حضورهجلسة "التنمية والاستثمار في صعيد مصر – عرض أفضل الممارسات" في إطار فعاليات المعرض وذلك بمشاركة كل من الدكتور هشامالهلباوي مدير برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر والدكتور خالد عبدالحليم نائب مدير البرنامج .

وقام وزير التنمية المحلية بجولة تفقدية في أرجاء الجناح المصري، والذي يعكس الحضارة المصرية وأهم سمات الشخصية المصرية عبرالتاريخ، كما تفقد شعراوي مكونات الجناح والذي يتضمن عرض تابوت للكاهن بسماتيك بن أوزير، وهو تابوت أثري تم اكتشافه مؤخراًبمنطقة سقارة الأثرية، كما تفقد الوزير مجموعة من المستنسخات الأثرية خاصة بمقتنيات الملك توت عنخ آمون تشمل القناع الذهبيوالتابوت الملكي وكرسي العرش.

وخلال الجولة وجه اللواء محمود شعراوي، التحية والتقدير للقائمين عَلِى الجناح المصري والذي يعكس تاريخ وحضارة الدولة المصريةويستعرض المشروعات القومية والمدن الذكية ومشروع قناة السويس .

كما أبدي الوزير إعجابه الشديد بالشباب المصري الموجود في الجناح لتنظيم الزيارات ومرافقة جميع الزائرين، مشيداً بالقطع الآثرية التييضمها الجناح والتي جذبت أنظار جميع الزائرين من مختلف دول العالم.

وأكد اللواء محمود شعراوي ، أن الجناح المصري يعتمد على أحدث التكنولوجيات المستخدمة في العرض عبر الشاشات الذكية ، وتقنياتوأدوات العرض الحديثة، والتي صُممت وصُنعت بأياد مصرية.